اخر الاخبار

Fitbit تجلب مساعد Google إلى ساعة Sense و Versa 3

 

Fitbit تجلب مساعد Google إلى ساعة Sense و Versa 3


تقوم شركة Fitbit بإصدار Fitbit OS 5.1 من أجل نسخ Sense و Versa 3 ، مع التركيز على تحسين تتبع الصحة وتحسين المساعدة الصوتية. أهم ابتكار هو القدرة الآن على أخذ قراءات قياس التأكسج النبضي أثناء النوم دون استخدام وجه ساعة مخصص.


 ومع ذلك ، ستطلق الشركة أيضًا سبعة وجوه جديدة على مدار الساعة SpO2 إلى النظام الأساسي من الآن وحتى نهاية العام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الآن التبديل بين مساعد Google و Amazon Alexa عن طريق تحديد الخيار الذي تفضله داخل التطبيق المصاحب.


 وبينما تريد Google الترحيب بـ Fitbit تحت مظلتها ، فإن الشركة لا تهمل عمليات تكامل Alexa على النظام الأساسي ، حيث يقدم نظام التشغيل 5.1 ردودًا منطوقة على الأوامر. بالإضافة إلى أنه يمكنك الآن استخدام الساعة لتلقي المكالمات على هواتفهم الذكية ، وكذلك إملاء الردود على الرسائل النصية.


إذا كنت تتساءل لماذا لا يذكر Fitbit سوى Sense و Versa 3 ، فذلك لأن الأجهزة القديمة غير قادرة على الحصول على التحديث. مرة أخرى في سبتمبر ، كشفت شركة Fitbit أن الإصدار 5.0 من نظام التشغيل الخاص بها مصمم لأحدث ساعتين في مجموعتها ، ولا شيء آخر. وهذا يعني أن العديد من المزايا لن تعمل هنا مع الأجهزة القديمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق