اخر الاخبار

تقدم YouTube Music ميزات جديدة على أجهزة التلفزيون الذكية

 

تقدم YouTube Music ميزات جديدة على أجهزة التلفزيون الذكية


أعلن يوتيوب عن العديد من الميزات الجديدة لـ YouTube Music على أجهزة التلفزيون الذكية ، بما في ذلك القدرة على الوصول إلى قوائم التشغيل المحفوظة والأغاني المفضلة والعمل الفني المحسّن مما يسهل العثور على الموسيقى التي تعجبك.


 يأتي إعلان اليوم في أعقاب العديد من إعلانات دمج YouTube Music لشاشات العرض الذكية وخرائط Google و Waze ومكبرات صوت Google المتنوعة. هناك العديد من الميزات الجديدة التي يتم إطلاقها اليوم.


 تشمل الميزات المتوفرة على جميع أجهزة التلفزيون الذكية ما يلي:


* استمتع بمكتبة الموسيقى الخاصة بك: يمكنك الوصول بسهولة إلى قوائم التشغيل المحفوظة والأغاني التي تفضلها في مكتبتك ، مباشرةً في علامة التبويب YouTube Music داخل تطبيق YouTube على جهاز التلفزيون.


* ابحث عن الموسيقى التي تحبها: تم تحديث العناصر المرئية لعرض الأعمال الفنية للألبوم وقائمة التشغيل بأفضل أشكالها ، مما يسهل العثور على الموسيقى التي تحبها.


ايضاً ، إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام التشغيل Android TV أو جهاز Chromecast الجديد مع Google TV ، فستستفيد من الإضافات التالية:


* الوصول إلى التحميلات الخاصة بك: قم بتحميل الأغاني إلى مكتبة YouTube Music من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بالوصول إليها على الشاشة الكبيرة.


* الاستماع والنظر على أجهزة التلفزيون: تتضمن واجهة التشغيل الجديدة الآن معلومات مثل الأغنية واسم الفنان وشريط تقدم أثناء تشغيل الموسيقى.


* استكشف الألحان على شاشتك الرئيسية: على الأجهزة التي تحتوي على شاشة Android TV الرئيسية ، سترى صفًا جديدًا تمامًا من YouTube Music لمساعدتك في العثور على أغنيتك التالية ، من الأغاني الكلاسيكية القديمة إلى الأغاني الجديدة.


وذكرت جوجل إنها لن تتوقف عند هذه التحديثات ، في الأشهر المقبلة ، سيسمح لمستخدمي YouTube Music Premium بمواصلة تشغيل الموسيقى في الخلفية حتى إذا خرجوا من التطبيق ، على غرار وظائف تطبيق الجوّال. تقول جوجل إنه إذا لم تكن قد استخدمت YouTube Music حتى الآن ، فيمكنك العثور عليها في تطبيق YouTube على أجهزة التلفزيون الذكية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق