اخر الاخبار

ستطلق شاومي هاتف Redmi K30S في 27 أكتوبر

 

ستطلق شاومي هاتف Redmi K30S في 27 أكتوبر


اقترح بعض المرشدين على Weibo موعد إطلاق Xiaomi's Redmi K30S قبل التأكيد الرسمي. ويُعتقد أن الطراز الجديد في سلسلة Redmi K من شاومي أرخص بكثير من هاتف Redmi K30 Ultra الذي تم إطلاقه سابقًا ، ومن المقرر طرحه لأول مرة يوم الثلاثاء ، 27 أكتوبر.


 وفقًا لبعض التسريبات. من المحتمل أن يكون هاتف Redmi الجديد نسخة معدلة من Xiaomi Mi 10T. وبالتالي ، من المتوقع أن تحتوي على كاميرات خلفية ثلاثية بالإضافة إلى تصميم شاشة مثقوبة. الاختلاف الوحيد في Redmi K30S ، وفقًا للتسريبات حتى الآن - هو علامة Redmi التجارية في الخلف.


كما تم رصده بواسطة مدونة التكنولوجيا Playfuldroid ، فقد نشر الـ tipsters على Weibo تفاصيل تاريخ إطلاق Redmi K30S. ومع ذلك ، التزمت شركة شاومي الصمت من جانبها ولم تقدم بعد تأكيدًا رسميًا على الإطلاق.


اقترحت قائمة على موقع TENAA الصيني مؤخرًا المواصفات الرئيسية لـ Redmi K30S التي هي نفسها تمامًا مثل Mi 10T. شوهد الهاتف بشاشة 6.67 بوصة عالية الدقة + (1،080 × 2400 بكسل) بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9.


 من المحتمل أيضًا أن يأتي مزودًا بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 865 SoC ، مقترنًا بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين على متن الطائرة يشاع أيضًا أن Redmi K30S لديه معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز ، وهو أيضًا مثل Mi 10T.


بالنسبة للصور ومقاطع الفيديو ، يُقال أن هاتف Redmi K30S مزود بكاميرا خلفية ثلاثية ، مع مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل. سيأتي الهاتف أيضًا ببطارية تبلغ 4900 مللي أمبير في الساعة ويقدم ثمانية خيارات ألوان مختلفة للاختيار من بينها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق