اخر الاخبار

موقع لتحويل النص من الأحرف الكبيرة إلى الأحرف الصغيرة والعكس بنقرة واحدة

 

موقع لتحويل النص من الأحرف الكبيرة إلى الأحرف الصغيرة والعكس بنقرة واحدة


قد يحتاج بعض الأشخاص في بعض الأحيان ، إلى تحويل بعض المقالات أو العبارات النصية الأنجليزية من الحروف الكبيرة ، إلى الحروف الصغير بشكل سريع عبر الأنترنت ، دون الحاجة إلى الأستعانه ببرنامج الوورد أو غيره من البرامج. 


إذا كنت من هؤلاء الأشخاص ، سنطلعك اليوم على كيفية تغيير مقالاتك أو عباراتك النصية من حروف كبيرة إلى حروف صغيرة بنقرة واحدة من خلال موقع على الأنترنت ، دون الحاجة إلى إستخدام أي برامج إضافية.


يسمح لك محول الحالة عبر الإنترنت هذا بتغيير نصك من UPPERCASE إلى أحرف صغيرة أو صغيرة إلى الأحرف الكبيرة أو تكبير الأحرف الكبيرة في الجمل بنقرة بسيطة.

إذا كنت لا تعرف كيفية تحويل الحالة أو استخدام الأحرف الكبيرة في النص في Word أو المفكرة أو غيرها من برامج معالجة النصوص ، ثم تم تصميم هذه الأداة عبر الإنترنت من أجلك.


ما عليك سوى نسخ النص ولصقه في منطقة النص أعلاه والنقر على الأزرار الموجودة في الأسفل لتحويله إلى إحدى الحالات المختلفة التي تحتاجها. 



موقع لتحويل النص من الأحرف الكبيرة إلى الأحرف الصغيرة والعكس بنقرة واحدة



بمجرد تحويل النص إلى الحالة التي تريدها ، يمكنك ببساطة تمييز كل شيء والضغط على "Control-C" للنسخ ، ثم "Control-V" للصقه مرة أخرى في مستند سطح المكتب. أو بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "حفظ النتيجة في ملف نصي" وستقوم أداة محول الحالة بحفظ النص تلقائيًا وتسألك عن المكان الذي تريد تنزيله إليه.


تساعدك أداة Case Converter على الإنترنت في ضبط الحروف الكبيرة في مستنداتك بسهولة. حوّل النص إلى العلوي أو الصغير ببضع نقرات فقط. تأكد من أن جميع الجمل تبدأ بأحرف كبيرة في مستنداتك أو تبدأ كل كلمة بأحرف كبيرة في العناوين والأسماء.


لزيارة الموقع من هنا أداة Case Converter


لزيارة الأداة المشابة باللغة العربية من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق