اخر الاخبار

يتم الآن طرح OxygenOS 11 المستقر لـ سلسلة OnePlus 8

 

يتم الآن طرح OxygenOS 11 المستقر لـ سلسلة OnePlus 8


بعد الاختبار التجريبي لنظام OxygenOS 11 المستند إلى نظام التشغيل Android 11 لمدة تزيد عن شهر واحد ، تقوم شركة ون بلس أخيرًا بطرح الإصدار الرسمي المستقر من أحدث إصدار من OxygenOS إلى هواتف OnePlus 8 و 8 Pro الذكية.


سيحصل الهاتف OnePlus 8T القادم على OxygenOS 11 بالتأكيد ، لذلك من السهل تخمين أن سلسلة OnePlus 8 ستكون أول من يحصل على تحديث OxygenOS 11 ، تمامًا مثل الطريقة التي حصلت بها سلسلة OnePlus 7 على تحديث OxygenOS 10 قبل أي تحديث آخر. الهواتف الذكية ون بلس.


يجلب أحدث إصدار من OxygenOS عددًا من الميزات الجديدة والتصميمات الجديدة الجديدة التي ، وفقًا لـ OnePlus ، "ستعزز كفاءة تجربتك الإجمالية في الشاشة الكبيرة". تتضمن بعض الميزات الجديرة بالملاحظة في تحديث OxygenOS 11 العرض المحيط ، واختصار الوضع المظلم في الإعداد السريع ، ووضع Zen المحسن ، والمزيد. 


بعد سلسلة OnePlus 8 ، من المحتمل أن يصبح تحديث OxygenOS 11 متاحًا لسلسلة OnePlus 7T و OnePlus 7. كما وعدت الشركة بأنها ستقدم آخر تحديث من OxygenOS إلى سلسلة OnePlus Nord و OnePlus 6 و 6T.


الآن ، يمكن لمالكي OnePlus 8 و 8 Pro تثبيت تحديث OxygenOS 11 بالانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديثات النظام. قبل تثبيت التحديث ، تأكد من أن مستوى بطارية هاتفك الذكي أعلى من 30٪ وأن أقل مساحة تخزين متاحة هي 3 جيجابايت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق