اخر الاخبار

يتوفر تحديث Outlook الرئيسي أخيراً لنظام التشغيل Mac

 

يتوفر تحديث Outlook الرئيسي أخيراً لنظام التشغيل Mac


بدأت شركة مايكروسوفت أخيرًا في طرح التحديث الرئيسي الذي طال انتظاره لبرنامج Outlook لنظام التشغيل MacOS. تعمل الشركة على التحديث منذ نوفمبر 2019 مع برنامج Insiders ، لكن يمكنك الآن الاستمتاع رسميًا بـ Outlook الجديد لـ Mac.


إذا قمت بتنزيل تطبيق Outlook الرسمي من App Store ، فيجب أن تسألك نافذة منبثقة عما إذا كنت تريد استخدام الإصدار الجديد ، إذا حددت الآن التبديل إلى Outlook الجديد ، فسيتم استقبالك بواجهة جديدة وميزات جديدة متنوعة بعد إعادة تشغيل التطبيق.


يجلب التحديث الرئيسي مزامنة محسّنة ، استنادًا إلى تقنية المزامنة من Microsoft ، والتي تدعم أيضًا Outlook Mobile ، يقوم Outlook لـ Mac الجديد بمزامنة رسائلك بسرعة وموثوقية محسنتين.


تحسينات البحث ، تم إنشاء البحث الآن باستخدام نفس المحرك المستخدم في تجارب Office 365 الأخرى ، بحيث يمكنك العثور بسرعة على ما تبحث عنه بالضبط.


ميزات تكوين البريد الإلكتروني والأحداث الجديدة ، جميع ميزات البريد الإلكتروني الجديدة وتكوين الأحداث التي تعمل على تحسين إنتاجيتك من خلال تحسينات مثل شريط التنسيق الذي يسهل الوصول إليه والأوقات والأماكن المقترحة.


يومي ، إضافة جديدة تمنحك عرضًا لجدول الأعمال أو أحداث التقويم الخاصة بك مباشرةً من صندوق البريد الرئيسي الخاص بك وتتضمن طريقة عرض تقويم لمدة أسبوعين تمنحك نظرة عامة سريعة على الأحداث القادمة.


شريط الأدوات القابل للتخصيص ، يعرض شريط الأدوات الجديد الأوامر الأكثر استخدامًا في المقدمة وهو قابل للتخصيص بالكامل.


تلميحات البريد ، احصل على مزيد من المعلومات حول بريدك ، مثل: على سبيل المثال ، كتحذير إذا قمت بإعلام الأشخاص باستخدام الردود التلقائية قيد التشغيل ، فأرسل بريدًا إلكترونيًا إلى مستلمين خارج مؤسستك أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى جمهور كبير.


غفوة ، لتلك اللحظات عندما لا يكون لديك وقت لقراءة بريد إلكتروني أو الرد عليه. ما عليك سوى "تأجيله" واختيار أفضل وقت له للظهور مرة أخرى في بريدك الوارد كبريد إلكتروني غير مقروء.


برنامج Outlook لـ Mac الجديد متاح الآن رسميًا. ما عليك سوى الانتقال إلى متجر App Store ، وتنزيل Outlook ومعرفة ما إذا كنت تتلقى رسالة منبثقة. من المحتمل جدًا أن يتم تسليم الإصدار الجديد على شكل موجات ، لذا إذا لم يكن مرئيًا لك بعد ، فكن صبورًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق