اخر الاخبار

تظهر ساعة شاومي Mi Watch Lite في قائمة FCC

 

تظهر ساعة شاومي Mi Watch Lite في قائمة FCC


ظهرت ساعة ذكية قادمة من شاومي في قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية تكشف عن مواصفاتها وتصميمها الرئيسي. إنها Mi Watch Lite التي قد يتم إطلاقها باسم Redmi Watch في أسواق مثل الصين وكما يشير الاسم إلى تشكيلها لتكون بديلاً ميسور التكلفة لساعة Mi Watch الخاصة بالعلامة التجارية التي تم الإعلان عنها العام الماضي.


 تحتوي القائمة على نظرة كاملة على صندوق البيع بالتجزئة القابل للارتداء مع لمحة سريعة عن تصميمه بالإضافة إلى المواصفات الرئيسية على ظهره. يمكننا أن نرى أن Mi Watch Lite تتميز بغلاف مربع وزر واحد على الجانب الأيمن إلى جانب حزام ساعة سيليكون. 


تظهر ساعة شاومي Mi Watch Lite في قائمة FCC



في الجزء الخلفي ، نجد أن الساعة الذكية تأتي مع شاشة ملونة عالية الدقة مقاس 1.41 بوصة ونظام تحديد المواقع العالمي المدمج وتصميم مقاوم للسباحة وتتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة. إنه مدعوم ببطارية 230 مللي أمبير والتي يمكن شحنها بقوة 5 وات. يتم الاقتران بهاتف ذكي عبر Bluetooth 5.1 مع أي جهاز يعمل بنظام Android 4.4 أو iOS 10 وما فوق.


يكشف الصندوق أيضًا عن أوضاع رياضية متعددة رغم أننا لا نحصل على قائمة كاملة. من الجدير بالذكر أيضًا أن الجهاز يحمل أرقام طراز REDMIWT02 مما يعني أنه سيتم إطلاقه تحت العلامة التجارية Redmi في بعض الأسواق. تم اعتماد الساعة الذكية مسبقًا من قبل UL Demko و MIIT الصيني ، لذا قد يكون الإطلاق الرسمي قاب قوسين أو أدنى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق