اخر الاخبار

حصلت ساعة Realme Watch S Pro على شهادة IMDA ، ويبدو الإطلاق وشيكًا

 

حصلت ساعة Realme Watch S Pro على شهادة IMDA


تنضم العديد من الشركات إلى سوق الأجهزة القابلة للارتداء بمنتجات تنافسية وبأسعار معقولة. هذا العام ، ظهر Realme لأول مرة مع Realme Watch ومجموعة من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية. الآن ، تمضي الشركة لإطلاق ساعة ذكية جديدة يطلق عليها Realme Watch S Pro.


 اليوم ، تمكن الجهاز من الحصول على شهادة IMDA في سنغافورة. هذه الزيارة ليست مجرد مصادفة وتشير إلى إطلاق الساعة الذكية الجديدة. بفضل قائمة FCC التي تم رصدها مؤخرًا ، مازلنا نعرف القليل عن المنتج الجديد.


 وفقًا لسلطة التصديق في أمريكا الشمالية ، تتميز ساعة Realme بشاشة مستديرة بها زرين ماديين على الجانب الأيمن وحزام مشبك من السيليكون. ومن المثير للاهتمام ، أن أول ساعة Realme Watch بها قرص مربع. من الجيد أن ترى أن Realme تختبر تصميمات مختلفة لساعاتها الذكية.


 سيأتي الجهاز الجديد القابل للارتداء بشاشة 1.39 بوصة من نوع AMOLED. تبلغ دقة الشاشة 454 × 454 بكسل وهي نسبة عالية جدًا لجهاز بهذا الحجم. كشفت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أيضًا أنها تزن 64.5 جرامًا وتستمد الطاقة من بطارية 420 مللي أمبير في الساعة.


كالعادة ، ستوفر ساعة Realme الذكية الجديدة مجموعة واسعة من أنشطة تتبع الصحة والرياضة. سيتمكن المستخدمون من حساب عدد الخطوات أو مراقبة أوقات نومهم. سيتم تجهيز الجهاز الجديد القابل للارتداء بمجموعة من أجهزة الاستشعار. تتضمن القائمة مقياس التسارع ، والجيروسكوب ، والمغناطيسية الأرضية ، ومعدل ضربات القلب البصري ، ومستشعر الإضاءة المحيطة ، ومستشعر سعوي.


 وفقًا لـ FCC ، لن يكون هذا منتجًا بسيطًا يمكن ارتداؤه ولكنه منتج كامل لا يعتمد كثيرًا على هاتفك الذكي. إنه يجلب طاقة Bluetooth منخفضة ونظام GPS و Glonass. يعد مستشعر GPS بالتأكيد إضافة رائعة لهذا الجهاز القابل للارتداء ، حيث لن يحتاج المستخدمون إلى الاعتماد على الهواتف الذكية في بعض الأنشطة التي تتضمن التنقل.


بالنسبة لتوقعات سعر الجهاز الجديد ، فكما يوحي الاسم ، فإن Realme Watch S Pro هي منتج "Pro". لذلك لا نتوقع أن يأتي بسعر مناسب جدًا. بالطبع ، سيكون ميسور التكلفة أكثر من الخيارات السائدة الأخرى في السوق. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق