اخر الاخبار

تظهر أدوات سبوتيفاي لـ iOS 14 في وقت مبكر في أحدث إصدار تجريبي

 

تظهر أدوات سبوتيفاي لـ iOS 14 في وقت مبكر في أحدث إصدار تجريبي


منذ أن قامت شركة آبل بـ إصدار iOS 14 في سبتمبر مع أدوات الشاشة الرئيسية الجديدة تمامًا والتي أثبتت شعبيتها بشكل كبير ، لم تُصدر سبوتيفاي تحديثًا رسميًا لدعم الميزة الجديدة. ومع ذلك ، فقد تم الآن رصد أدوات iOS 14 في الإصدار التجريبي من Spotify.


في الوقت الحالي ، يعتمد مستخدمو Spotify على تطبيقات الجهات الخارجية للحصول على دعم عنصر واجهة مستخدم Spotify في نظام iOS 14. وقد ظهر الآن الدعم المحلي لهذه الميزة في الإصدار التجريبي من Spotify.


تطبيق عنصر واجهة مستخدم الشاشة الرئيسية لنظام التشغيل iOS من Spotify. في الوقت الحالي ، يتضمن حجمين ، صغير ومتوسط ​​، ويبدو مشابهًا لأدوات Apple Music التي كانت متوفرة منذ إطلاق iOS 14.


تحتوي الأداة الصغيرة على عمل فني لفنان / أغنية / ألبوم تم تشغيله مؤخرًا بينما تعرض الأداة المتوسطة أربعة. كلاهما يتميز بالنص "استمع إلى الموسيقى والبودكاست" والضغط على الأداة يفتح Spotify.


كما ذكرنا ، في الوقت الحالي الميزة في الإصدار التجريبي من Spotify ، هذا يعني أن الميزة لست متوفرة حاليا لجميع مستخدمي تطبيق سبوتيفاي ، ومع ذلك يشير هذا الإختبار التجريبي ، إلى وصول الميزة الى تطبيق سبوتيفاي في وقت قريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق