اخر الاخبار

تكامل Pinterest متاح الآن للجميع في Microsoft Edge 86

 

تكامل Pinterest متاح الآن للجميع في Microsoft Edge 86


في وقت مبكر من شهر مايو ، علمنا أن مايكروسوفت ستدمج Pinterest في مجموعات Edge ، والآن أصبحت الميزة متاحة أخيرًا للجميع في Edge 86. يستخدم الأشخاص الميزات المضمنة في المتصفح لالتقاط أفكار التصميم والوصفات المفضلة لديهم وروابط تحسين المنزل ، وحتى البحث عن عملية الشراء الكبيرة التالية على مواقع التجارة الإلكترونية المتعددة.


 تساعد مجموعات Edge المستخدمين على تنظيم مجموعات المحتوى وحفظها مثل الارتباطات والصور والنصوص والملاحظات عبر العديد من مواقع الويب والصفحات وجلسات المستعرض للمساعدة في الحفاظ على تنظيمها.






سيساعد Pinterest الآن مستخدمي الكلية على اكتشاف محتوى المشاريع التي يبحثون عنها أو يعملون عليها. عند تمكين الميزة ، (ضمن الإعدادات> الخدمات> "إظهار الاقتراحات من Pinterest في المجموعات") سترى اقتراحات Pinterest أسفل مجموعتك. سيؤدي النقر فوق أحد الاقتراحات إلى فتح لوحة من الدبابيس الشائعة المتشابهة حتى تتمكن من العثور على الأفكار ذات الصلة بك وإضافتها بسرعة.


يتيح لك هذا التعاون أيضًا تصدير مفضلاتك إلى Pinterest ، وبعد ذلك ستظهر أي صفحات أو صور محفوظة في قسم جديد في حساب Pinterest الخاص بك.


يتم حاليًا نشر أحدث إصدار Edge 86 لجميع مستخدمي Windows 10 و ماك ، أو يمكن تنزيله مباشرةً من هنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق