اخر الاخبار

يقال إن ون بلس ستطلق هاتف ذكي 5G رخيص للغاية في الهند

 

يقال إن ون بلس ستطلق هاتف ذكي 5G رخيص للغاية في الهند


يشاع أن شركة ون بلس تركز كثيرًا على الهواتف الذكية متوسطة المدى والمبتدئين. ونحن نشهد بالفعل علامات على ذلك ، حيث أصدرت الشركة مؤخراً OnePlus Nord وتستعد لإصدار هاتفين جديدين من OnePlus بسعر معقول في الولايات المتحدة. الشركة ليس لديها خطط للتوقف هنا لأن الهواتف الذكية بأسعار معقولة في طور الإعداد.


وفقًا لتسريب جديد ، يعمل ون بلس على هاتف ذكي 5G رخيص للغاية يسمى OnePlus N2 للمستخدمين في الهند. يكشف التسريب أن سعر الهاتف الذكي سيكون بـ 17000روبية ، حوالي 232 دولارًا أمريكيًا ، على الرغم من أن التفاصيل الأساسية مثل المواصفات وتاريخ الإطلاق لا تزال غير معروفة. ولكن نظرًا لأن هذا سيكون هاتفًا 5G ، فقد نرى معالج Snapdragon 690 SoC داخل الهاتف الذكي.


مرة أخرى في أغسطس ، انتشرت شائعات مفادها أن OnePlus ستطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا بسعر معقول من Snapdragon 662/665 في الهند في شهر سبتمبر. بالطبع ، هذا لم يكن صحيحًا. لذلك ، يجب أن لا نأخذ التسريب الجديد حول OnePlus N2 بشكل جدي.


وفي الوقت نفسه ، سيكون لدى OnePlus شهر أكتوبر مزدحم حيث ستطلق الكثير من المنتجات الجديدة ، بما في ذلك OnePlus 8T و OnePlus Buds Z و OnePlus N10 و OnePlus N100 وأربعة منتجات غامضة أخرى هذا الشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق