اخر الاخبار

تتيح لك Magnets إنشاء أدوات تفاعلية يمكن مشاركتها مع أصدقائك على iOS 14

 

تتيح لك Magnets إنشاء أدوات تفاعلية يمكن مشاركتها مع أصدقائك على iOS 14


تتيح لك صور iCloud إنشاء ألبومات مشتركة مع أصدقائك وعائلتك حتى يتمكن جميع أعضاء الألبوم من رؤية صوره وإضافة صور جديدة. ولكن ماذا لو كان بإمكانك الحصول على أداة صور مشتركة على شاشتك الرئيسية؟ هذا هو بالضبط ما يقدمه تطبيق Magnets الجديد.


لقد رأينا العديد من تطبيقات أدوات الشاشة الرئيسية المتاحة على متجر App Store منذ إصدار iOS 14 ، ولكن هذا التطبيق الجديد يقدم أدوات تعاونية. باستخدام Magnets ، يمكنك أنت وأصدقاؤك مشاركة الصور مع بعضكم البعض وجعلها تظهر مباشرة على شاشات iOS الرئيسية.


يعد استخدام التطبيق أمرًا بسيطًا وسهلاً للغاية ، بمجرد فتحه ، ستجد خيار إنشاء أداة جديدة ، والتي يمكن أن تحتوي على صور من مكتبة الصور الخاصة بك أو يمكن التقاطها مباشرة من الكاميرا. بعد تحديد الصور التي تريدها ، سيطلب منك التطبيق مشاركة الأداة مع أشخاص آخرين. يستخدم نظام مشاركة iCloud ، بحيث يمكنك دعوة مستخدمين آخرين من خلال تطبيق المراسلة المفضل لديك. سيتمكن أعضاء الأداة من رؤية الصور المضمنة فيه وإضافة صور جديدة أيضًا.


يمكنك الآن إضافة صورك المفضلة إلى الشاشة الرئيسية لنظام iOS تمامًا مثل أي عنصر واجهة مستخدم آخر ، ويمكن لأصدقائك المدعوين فعل الشيء نفسه. يمكن إضافة الصور بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة ، ليختار المستخدمون الأفضل لهم.


تطبيق Magnets متاح مجانًا في متجر التطبيقات. يتطلب جهاز iPhone أو iPod touch أو iPad يعمل بنظام iOS 14 والإصدارات الأحدث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق