اخر الاخبار

يتيح لك انستقرام الآن البث المباشر لمدة تصل إلى أربع ساعات

 

يتيح لك انستقرام الآن البث المباشر لمدة تصل إلى أربع ساعات


ما زال انستقرام يعمل بشكل مستمر على إدخال بعض التغييرات على ميزة الفيديو المباشر الخاصة به والتي يجب أن توفر لمنشئي المحتوى خيار بث مقاطع الفيديو الحية لمدة أطول على النظام الأساسي. تعمل الخدمة أيضًا على تحديث المدة التي يمكنك فيها حفظ مقاطع الفيديو الحية هذه في أرشيفك.


في تغريدة ، يقول انستقرام أنه يمكنك الآن البث المباشر لمدة تصل إلى أربع ساعات. يعد التغيير امتدادًا رائعًا عن الحد السابق لمدة ساعة واحدة ويتماشى مع حدود فيسبوك لبث مقاطع الفيديو الحية على الهاتف المحمول.


 يتم طرحها لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من اليوم ، ولكن يجب أن يكون حسابك في وضع جيد (أي ليس لديك أي انتهاكات للسياسة أو حقوق الملكية الفكرية) حتى تتمكن من البث لفترة أطول. من المفترض أن يكون ذلك لدرء الناس عن بث الأفلام وما إلى متابعيهم.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ البث المباشر الخاص بك وعرضه في أرشيفك الخاص لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد البث. بعد هذا الإطار الزمني ، ستتم إزالة مقاطع الفيديو. إنها نفس الميزة التي يمكنك استخدامها لأرشفة Instagram Stories والمشاركات.


أخيرًا ، يضيف انستقرام قسم "Live Now" في تطبيق IGTV وفي علامة التبويب Explore للسماح لك بالعثور على المزيد من مقاطع الفيديو الحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق