اخر الاخبار

تختبر جوجل إضافة بطاقات إعلانات التسوق على صفحة علامة تبويب Chrome الجديدة

 

يقوم Chrome باختبار إعلانات التسوق على صفحة علامة تبويب جديدة


تختبر شركة جوجل طريقة لصفحة علامة التبويب الجديدة على متصفح Chrome لعرض بطاقات إعلانات التسوق بناءً على سجل بحث المستخدمين وتفضيلاتهم. وهي في مرحلة إختبار عبر اصدار Chrome Canary.


الميزة مخفية حاليًا تحت علامة تسمى "NTP Shopping Tasks Module" في Chrome Canary والتي يمكن تمكينها من chrome://flags. يوفر العلم للمستخدمين القدرة على تمكين التوصيات بناءً على البيانات المزيفة لأغراض التمثيل.



يقوم Chrome باختبار إعلانات التسوق على صفحة علامة تبويب جديدة



تتيح بطاقة التسوق لـ Google تقديم اقتراحات مخصصة مباشرة في صفحة علامة التبويب الجديدة ، مما يسهل على المستخدمين اختيار عمليات البحث الأخيرة عن المنتج أو العناصر ذات الصلة. 


يقوم Chrome باختبار إعلانات التسوق على صفحة علامة تبويب جديدة




كما تتيح الشركة للمستخدمين الوصول إلى أنشطتهم وتعديل البيانات الحديثة المخزنة في صفحة "نشاطي" من خلال النقر على أيقونة "i" في البطاقة. في حين أن الميزة لا تزال قيد التطوير ، فلن يكون من المستغرب أن تجعلها الشركة تجربة اختيار.


تعمل Google أيضًا على عدد من الوحدات النمطية الأخرى استنادًا إلى نشاط التصفح بما في ذلك خدمات البث والوصفات ، على الأرجح لإعطاء الأشخاص سببًا لتفعيل الميزة. هناك مفتاح هو قسم التخصيص في NTP يسمى "إخفاء البطاقات" والذي سيعطل هذه الوحدات الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق