اخر الاخبار

جوجل وسامسونايت يعلنان عن حقيبتي ظهر ذكيتين جديدتين

 

جوجل وسامسونايت يعلنان عن حقيبتي ظهر ذكيتين جديدتين


لقد مرت أكثر من أربع سنوات منذ ظهور مشروع Jacquard ، تقنية النسيج الذكية من Google ، لأول مرة في مؤتمر مطوري I / O. تم إطلاق مشروع Jacquard مما كان يُعرف آنذاك بوحدة ATAP من Google ، ويشتهر حاليًا بأنه متاح على سترات الجينز من Levi ، ولكن Saint Laurent أطلقت أيضًا حقيبة Cit-e التي تبلغ تكلفتها 1000 دولار مع تقنية Jacquard المدمجة.


 اليوم ، أعلنت Google و Samsonite عن حقائب ظهر جديدة بتقنية Jacquard. تأتي حقيبة الظهر الجديدة Konnect-I في نمطين: نسخة نحيفة بـ 199 دولارًا والنسخة القياسية بـ 219 دولارًا. على الرغم من أنها تبدو مثل حقائب الظهر العادية ، إلا أن الشريط الأيسر فيها يأتي بعدة إمكانيات.


يعتبر Jacquard ، في حال كنت ترغب في تجديد المعلومات ، هو خبرة Google في تضمين حساسية الاتصال بالمواد. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على الاتصال بغطاء سترتك أو ، في هذه الحالة ، حزام حقيبة ظهرك ، لإطلاق مجموعة من الميزات في هاتفك المحمول. يتم تشغيل النظام الكامل بواسطة علامة صغيرة (تكلفتها عن طريق منفذ USB صغير). قد تنقل هذه العلامة أيضًا الإشعارات عن طريق مصباح LED المدمج ومحرك اهتزاز صغير.


جوجل وسامسونايت يعلنان عن حقيبتي ظهر ذكيتين جديدتين



بإستخدام تطبيق Jacquard الخاص بك ، يمكنك تخصيص الإيماءات التي تتحكم في الإجراءات. يمكنك برمجة Jacquard لتوصيل إشعارات المكالمات والرسائل النصية أو تشغيل صورة ذاتية أو التحكم في الموسيقى أو مطالبة مساعد Google بمشاركة آخر الأخبار.

للحصول على مستوى إضافي من التفاعل ، سيضيء مصباح LED على حزامك الأيسر وفقًا للتنبيهات التي قمت بضبطها.


جوجل وسامسونايت يعلنان عن حقيبتي ظهر ذكيتين جديدتين



حقيبة الظهر نفسها متوفرة بنوعين مختلفين: نحيف وعادي. الاختلاف الفعلي الوحيد هنا هو أن النموذج النحيف يحتوي على سحاب رأسي والنموذج المعتاد أفقي. فهي تحتوي على الكثير من الجيوب ، وحجرة مبطنة للكمبيوتر المحمول وجميع الأشياء الأخرى التي تحتاجها من حقيبة ظهر عصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق