اخر الاخبار

لن يتلقى Pixel 2 و Pixel 2 XL أي تحديثات أخرى بعد ديسمبر

 

لن يتلقى Pixel 2 و Pixel 2 XL أي تحديثات أخرى بعد ديسمبر


بلغت سلسلة Pixel 2 من Google من العمر ثلاث سنوات بالأمس ، وعندما يتعلق الأمر بدورات حياة هواتف بيكسل ، فهذا يعني عادةً النهاية. وفقًا لجدول Google الخاص ، فإنه لا يضمن أي تحديثات للجهاز بعد أكتوبر 2020. من الواضح أن هذه ليست نهاية مؤكدة للحياة ، في الواقع ، سيحصل كل من Pixel 2 و Pixel 2 XL على تصحيح أمان تراكمي واحد متبقي في ديسمبر.


 كشفت جوجل النقاب عن Pixel 2 و Pixel 2 XL في عام 2017 ، والتي كانت مليئة بالعديد من الترقيات على منتجات الجيل الأول. لم يرثوا فقط مظهر Pixel ثنائي اللون الأيقوني الذي ما زلنا نتعرف عليه حتى اليوم ، ولكنهم بشروا بالعديد من ميزات الكاميرا ، مثل الوضع الرأسي والصور المتحركة ، التي لا تزال من بين الأفضل في الصناعة.


تدعم جوجل هواتفها لمدة ثلاث سنوات من خلال النظام الأساسي وتصحيحات الأمان. عندما تم إصدار سلسلة Pixel 2 ، لم يكن هناك مثل هذا الجدول الزمني للدعم القصير ، لكن جوجل أثرت منذ ذلك الحين على الشركات الأخرى ، بما في ذلك سامسونج على وجه الخصوص ، لتمديد نفس الوعد للعديد من هواتفها ، بما في ذلك الأجهزة التي تم إصدارها العام الماضي. الآن بعد أن تم تعيين المرحلة ، نشجع Google على زيادة هذا الجدول الزمني إلى خمس سنوات لمطابقة تشكيلة سياسة Apple مع هواتفها الذكية.


بالطبع ، سيتم طرح هاتف Pixel 5 الجديد قريبًا لإغراء مالكي Pixel 2 الحاليين للترقية. هل ستقوم بترقية هاتف Pixel 2؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق