اخر الاخبار

يضيف مساعد Google تكاملًا عميقًا لبعض تطبيقات الطرف الثالث

 

يضيف مساعد Google تكاملًا عميقًا لبعض تطبيقات الطرف الثالث


توشك الأوامر الصوتية لـ Google Assistant أن تصبح أكثر ذكاءً ، حيث تضيف شركة Mountain View القدرة على التفاعل المباشر مع تطبيقات أندرويد التابعة لجهات خارجية ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن البحث في التطبيقات وحتى استخدام الأوامر الصوتية للمهام الشائعة.


يمكن الآن فتح جميع هواتف أندرويد التي تعمل بـ "مساعد Google" والبحث داخل تطبيقات اندرويد باستخدام "Hey Google". على سبيل المثال ، يمكنك الآن قول "Hey Google ، ابحث عن الملابس على Etsy" أو "Hey Google ، افتح الأخبار على تويتر وإرسال الرسائل." يمكنك استخدام أوامر Google Assistant الصوتية مع أكثر من 30 من أفضل التطبيقات المتوفرة على Google Play باللغة الإنجليزية على مستوى العالم.


يمكنك الآن القيام بأشياء مثل تشغيل الموسيقى ، والبدء في الجري ، والنشر على وسائل التواصل الاجتماعي ، وطلب الطعام ، وسداد المال لصديق ، والإشادة برحلة ، والقائمة تطول ، وكل ذلك بصوتك فقط.


تتيح لك Google أيضًا إنشاء عبارات مختصرة مخصصة. بدلاً من "Hey Google ، اربط حذائي باستخدام Nike Adapt" ، يمكنك إنشاء اختصار مثل "Hey Google ، اربطها".


يتم طرح الميزة اليوم على جميع أجهزة أندرويد التي يدعمها المساعد وتعمل مع تطبيقات مثل Twitter و Snapchat و Discord و MyFitnessPal و Nike Run Club والمزيد. لمشاهدة قائمة بالأوامر التي يمكنك استخدامها ، قل "Hey Google ، اعرض اختصاراتي." يمكنك أيضًا إعداد اختصارات مخصصة في هذه الصفحة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق