اخر الاخبار

آبل تصدر الإصدار التجريبي الرابع من iOS 14.2 و iPadOS 14.2

 

آبل تصدر الإصدار التجريبي الرابع من iOS 14.2 و iPadOS 14.2


أصدرت شركة آبل اليوم الإصدار التجريبي الرابع من تحديثات iOS 14.2 و iPadOS 14.2 القادمة لمجموعة الاختبار التجريبية العامة ، بعد أسبوع واحد من إطلاق الإصدار التجريبي الثالث ويوم واحد بعد تقديم الإصدار التجريبي الرابع للمطورين.


تضيف Apple في iOS 14.2 و iPadOS 14.2 عدد 13 حرفًا إيموجي جديد ، ويقدم iOS 14.2 عنصر تحكم جديد في التعرف على الموسيقى لمركز التحكم ، مما يعمق تكامل تطبيق Shazam المملوك لشركة Apple في نظام التشغيل iOS. 


يجلب التحديث عنصر واجهة مستخدم Now Playing لمركز التحكم الذي يسرد الألبومات التي تم تشغيلها مؤخرًا والتي قد ترغب في الاستماع إليها عندما لا يكون لديك موسيقى قيد التشغيل. هناك أيضًا واجهة مُعاد تصميمها لـ AirPlay ، مما يسهل تشغيل الموسيقى عبر العديد من الأجهزة التي تدعم "AirPlay" 2 في المنزل.


أما بالنسبة للتعديلات الأصغر ولكنها مثيرة للاهتمام ، فإن iOS 14.2 يجلب رمزًا جديدًا لتطبيق Apple Watch ، حيث أصبحت الساعة الآن أحد أحزمة Solo Loop الجديدة من Apple. ايضاً هناك العديد من الخلفيات الجديدة في التحديث ، والتي تعمل في وضعي الإضاءة والظلام.


يمكن لمختبري الإصدار التجريبي العام الذين اشتركوا في برنامج الاختبار التجريبي من Apple تنزيل تحديثات iOS و iPadOS‌ 14.2 عبر الهواء بعد تثبيت الشهادة المناسبة من موقع Public Beta على جهاز iOS.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق