اخر الاخبار

يتم طرح Apple Music 3.4 لنظام أندرويد للجميع ، مع وجود ميزات iOS 14

 

يتم طرح Apple Music 3.4 لنظام أندرويد للجميع


تلقى تطبيق Apple Music تحديثًا على نظام أندرويد ، يتضمن هذا التحديث جميع التحسينات الأخيرة التي جاءت مع تحديث iOS 14 للتطبيق ، بما في ذلك إعادة التصميم والتشغيل التلقائي.


 بدأ آخر تحديث لتطبيق Apple Music لنظام Android ، الإصدار 3.4 ، في الظهور ، بعد أن خضع للاختبار التجريبي لفترة كافية للكشف عن وجود Apple One عن طريق الخطأ.


مع التحديث يأتي إعادة تصميم التطبيق ، ويتوسع إلى خمسة أقسام أساسية في شريط القوائم. على وجه التحديد ، تم استبدال "For You" بطريقة عرض "استمع الآن" مشابهة ولكن مختلفة ، وانتقلت ميزات البحث في التطبيق من شريط البحث العلوي إلى شريط القائمة.


تم أيضًا إعادة تصميم عرض Now Playing ، بخلفية ديناميكية تضبط ألوانها لتتناسب مع غلاف ألبوم الأغنية الحالية. افتح قائمة الانتظار لترى ميزة جديدة أخرى في Apple Music ، وهي رمز جديد لا متناهي على الجانب الأيمن من "تشغيل التالي". بنقرة على هذا الزر ، سيتم تمكين التشغيل التلقائي وإظهار معاينة لما سيتم تشغيل الأغاني المضافة تلقائيًا بعد ذلك.


أيضاً ، سيكون لديك خيار "مشاركة" مع  أي أغنية أو ألبوم أو قائمة تشغيل من Apple Music، بما في ذلك المشاركة مباشرة إلى Instagram أو Facebook أو Snapchat كملصق قابل للنقر في قصتك. يؤدي تحديد تطبيق مختلف ببساطة إلى مشاركة رابط إلى الألبوم أو المسار المحدد.


يمكنك أيضًا العثور على عناصر تحكم جديدة لجودة البث التي يجب أن تستخدمها Apple Music وما إذا كان يجب السماح بالتنزيلات أثناء الاتصال الخلوي ، أو إذا كان التطبيق مسموحًا له باستخدام البيانات الخلوية على الإطلاق.


 إلى جانب ذلك ، هناك خيار "توفير البيانات الخلوية" السريع الذي يمكنك استخدامه أثناء وجود منطقة اتصال سيئة أو في حالة انخفاض مستوى الاتصال خلال الشهر.


يجب طرح الإصدار 3.4 من Apple Music لنظام التشغيل اندرويد عبر متجر Google Play.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق