اخر الاخبار

يظهر صندوق البيع بالتجزئة لهاتف Mate 40 Pro Plus ويؤكد بعض المواصفات

 

يظهر صندوق البيع بالتجزئة لهاتف Mate 40 Pro Plus


تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة Mate 40 في الصين وقد صادفنا العديد من التسريبات والعروض حول الهواتف الذكية. يشير تقرير حديث أيضًا إلى أن الشركة تخطط لحدث إطلاق في 22 أكتوبر. ظهر الآن صندوق البيع بالتجزئة لهاتف Huawei Mate 40 Pro Plus في تقرير Slashleaks الذي يؤكد بعض مواصفات الهاتف الذكي.


وفقًا للصورة المعروضة ، يُظهر صندوق البيع بالتجزئة هاتفًا ذكيًا Huawei Mate 40 Pro Plus مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وتخزين داخلي بسعة 256 جيجابايت. يأتي الهاتف الذكي مزودًا باتصال 5G وسيكون متاحًا للبيع والضمان فقط في البر الرئيسي للصين.



يظهر صندوق البيع بالتجزئة لهاتف Mate 40 Pro Plus



 يوجد أيضًا ملصق "ليس للبيع" على صندوق البيع بالتجزئة مما يعني أنه قد يتم إعطاؤه للمراجع لاختبار الجهاز. أكد صندوق البيع بالتجزئة أيضًا أن الهاتف الذكي سيكون معروضًا للبيع عبر vmall.com.



يظهر صندوق البيع بالتجزئة لهاتف Mate 40 Pro Plus



بدأت الشركة أيضًا في إثارة الهاتف الذكي وشاركت سلسلة من الإعلانات على حسابها الرسمي على Weibo. أحدث إعلان تشويقي تشاركه الشركة يأتي مع تعليق نصه ، "يساعد السيد ، والثاني يصبح السيد. 22 أكتوبر ، # Huawei Mate40 # متقدم على نحو سلس. " يُظهر الفيديو التشويقي أيضًا لعبة قتالية وفجأة تحولت سفينة الفضاء إلى نسخة مطورة وتغير الرقم الظاهر في الزاوية اليسرى السفلية إلى 90. يشير الرقم إلى أن سلسلة Mate 40 القادمة قد تصل مع عرض معدل تحديث 90 هرتز.


تشير الشائعات أيضًا إلى أن الوضع غير النهائي في سلسلة Mate 40 قد يصل مع عرض معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المتوقع أن يتم تشغيل Huawei Mate 40 بواسطة مجموعة شرائح Kirin 9000 على أساس عملية 5 نانومتر. كما أكد إعلان تشويقي حديث أن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفية مثمنة الأضلاع.


 إلى جانب ذلك ، من المتوقع أيضًا أن يأتي جهاز Mate 40 مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 وات ويعمل على EMUI 11 بدون خدمات Google للجوال.


بالتأكيد ستُعرف المزيد من التفاصيل الأسبوع المقبل - ومن المقرر الإطلاق يوم الخميس وسنحرص على تغطيته لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق