اخر الاخبار

تعمل شاومي على هاتف مزود بكاميرا منبثقة مزدوجة على كلا الجانبين


تعمل شاومي على هاتف مزود بكاميرا منبثقة مزدوجة على كلا الجانبين


تسجل شركة شاومي بانتظام تصميمات هواتف مميزة ومثيرة للاهتمام. في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت شاومي عن هاتف بكاميرا وشاشة دوارة. أنشأت الشركة أيضًا تصميمًا لهاتف ذكي بملء الشاشة مع درجة مقلوبة. هذه المرة ، يبدو أن شاومي تبحث في إمكانية دمج كاميرتين منبثقتين بزاوية تستهدف كل من الجزء الأمامي والخلفي للجهاز.

في عام 2019 ، قدمت شاومي براءة اختراع لهاتف ذكي به كاميرتين منبثقة للصور الذاتية. واليوم ، تم نشر براءة الاختراع ، مما أعطانا نظرة فاحصة على شكل الهاتف الذكي الحاصل على براءة اختراع.


تعمل شاومي على هاتف مزود بكاميرا منبثقة مزدوجة على كلا الجانبين


كما ترون في الصورة أعلاه ، ليست الكاميراتان المنبثقتان للصور الذاتية هما اللذان يجعلان الهاتف الذكي فريدًا ، فالتوجيه بين الاثنين هو ما سيجذب انتباه الجميع. يتكون النظام المنبثق من أربع كاميرات ، اثنتان تعملان ككاميرا أمامية والآخرتان تخدمان الغرض من الكاميرا الخلفية. يمكن العثور على فلاش LED في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي.

يتميز هاتف هاتف شاومي الحاصل على براءة اختراع بلوحة عرض مسطحة ويوفر الوصول إلى ثلاثة أزرار فعلية. تشمل الميزات الأخرى اتصال USB-C ومكبر صوت مزدوج وميكروفون في الأعلى.


لا نعرف ما إذا كانت شاومي ستجسد الفكرة ، مما يعني أن الهاتف الذكي الحاصل على براءة اختراع قد لا يرى ضوء النهار أبدًا ، كما هو الحال مع العديد من براءات الاختراع الأخرى.

LetsGoDigital

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق