اخر الاخبار

واتساب يستخدم نظام المصادقة ببصمة الإصبع لبدء جلسات ويب جديدة

 

واتساب يستخدم نظام المصادقة ببصمة الإصبع لبدء جلسات ويب جديدة


يعمل واتساب بجد لجلب ميزات جديدة يمكنها تحسين التجربة بشكل عام ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، تريد الشركة المملوكة لـ فيسبوك التأكد من أنها تهتم بخصوصية المستخدمين. جلبت منصة الدردشة الفورية ميزات خصوصية جديرة بالملاحظة في العامين الماضيين وتواصل عملها لتحقيق المزيد.


إحدى الميزات الموجهة نحو الخصوصية التي يعمل عليها واتساب حاليًا هي مصادقة بصمات الأصابع لجلسات WhatsApp Web. وفقًا لـ WABetainfo ، تعمل شركة لميزة جديدة تتيح للمستخدمين استخدام بصمات أصابعهم لبدء جلسة ويب.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية ، من أجل بدء جلسة واتساب على الويب ، فأنت بحاجة حاليًا إلى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على شاشة سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول باستخدام هاتفك الذكي ، وهذه هي الطريقة الوحيدة. ولكن الآن نظرًا لأن واتساب يعمل أيضًا على دعم مصادقة بصمات الأصابع لرفيق الويب الخاص به ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من بدء جلسات الويب باستخدام بصمات أصابعهم.


 ومع ذلك ، ليس من الواضح حاليًا ما إذا كان نظام المصادقة ببصمة الإصبع سيحل محل الميزة التي تتطلب مسح رمز الاستجابة السريعة لبدء جلسات ويب جديدة.


الميزة حاليًا في مرحلة التطوير ، مما يعني أنه قد يتعين علينا الانتظار بعض الوقت قبل أن تصبح الميزة متاحة لعامة الناس. لذا ، ترقبوا المزيد من التحديثات حول هذه الميزة الجديدة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق