اخر الاخبار

يظهر هاتف OnePlus Clover على موقع اختبار GeekBench


يظهر هاتف OnePlus Clover على موقع اختبار GeekBench


في الأسابيع الماضية ، كانت هناك شائعات أن شركة ون بلس تعمل على هاتف ذكي جديد للمبتدئين يسمى OnePlus Clover. وفي الأسبوع الماضي ذكرنا بعض المواصفات المسربة للهاتف الذكي الجديد.

آخر الأخبار بخصوص هاتف OnePlus Clover هي ظهور نتائج Geekbench للهاتف على موقع تطبيق قياس الأداء. يحمل الجهاز رقم الطراز "OnePlus BE2012" الذي يعمل بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 460 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت كما هو محدد بحقيقة أن الهاتف يعمل بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة مسجلة بسرعة 1.80 جيجاهرتز مع الاسم الرمزي "bengal". سجل جهاز OnePlus 245 في اختبار النواة الواحدة و 1174 في الاختبار متعدد النواة.




يظهر هاتف OnePlus Clover على موقع اختبار GeekBench




يقال إن OnePlus Clover سيأتي بشاشة 6.52 بوصة بدقة HD + و 64 جيجابايت للتخزين القابل للتوسيع. من المتوقع إعداد كاميرا ثلاثية مع كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميراتين إضافيتين بدقة 2 ميجابكسل.

 هناك أيضًا معلومات عن بطارية 6000 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقوة 18 وات. هناك أيضًا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف ومقبس سماعة رأس.

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الذكي OnePlus Clover قريبًا ، على الرغم من أننا لا نعرف بالضبط متى سيصل الهاتف الذكي السوق. كن مطمئنًا ، سنبقيك على اطلاع دائم بأحدث المعلومات حول الهاتف الذكي بمجرد حصولنا على أي تفاصيل جديدة عنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق