اخر الاخبار

أعلنت سامسونج رسمياً عن Galaxy S20 FE مقابل 699 دولارًا

 

أعلنت سامسونج رسمياً عن Galaxy S20 FE مقابل 699 دولارًا


بعد موجة من الشائعات والتسريبات ، كشفت شركة سامسونج أخيرًا عن هاتفها الجديد (Galaxy S20 FE (Fan Edition. الهاتف الذكي متوفر بنكهات 4G و 5G حسب السوق. كان الجهاز مفاجأة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن هاتف رائد جيد من سامسونج ليس أغلى ثمناً من الأجهزة الثلاثة التي تم إصدارها في فبراير.


 ومن المثير للاهتمام أن شركة سامسونج استخدمت الكلمة الرئيسية لتكشف عن أنها تخطط لجلب المزيد من الهواتف الذكية بإصدار Galaxy FE لتشكيلتها في المستقبل. بمعنى آخر ، يمكن للمستخدمين توقع Galaxy S21 FE في العام المقبل.


تحت الغطاء ، يحزم متغير Galaxy S20 FE 5G معالج  Snapdragon 865 SoC ، نفس مجموعة الشرائح الموجودة في عائلة S20 الأصلية. عندما يتعلق الأمر بمتغير 4G ، لدينا Exynos 990 SoC على نكهة LTE فقط. كلا الإصدارين مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت ، لكننا نتوقع أيضًا ظهور خيار 256 جيجابايت لاحقًا. يمكنك أيضًا توسيع مساحة التخزين عبر بطاقة microSD.


أعلنت سامسونج رسمياً عن Galaxy S20 FE مقابل 699 دولارًا



تم تصميم المواصفات حول شاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة FHD + مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودعم HDR10 +. تحمل اللوحة ثقب محاذي للمركز. يحتوي على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل وماسح ضوئي لبصمات الأصابع. بالانتقال إلى الخلف ، لدينا مجموعة كاميرات رباعية تشتمل على مستشعر 12 ميجابكسل 1 / 1.76 بالإضافة إلى Dual Pixel AF. تتميز هذه الوحدة أيضًا بميزة التثبيت البصري للصورة. لدينا أيضًا كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع OIS تقدم ما يصل إلى 3x زوم بصري و 30x Space Zoom. الوحدة الثالثة هي كاميرا واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل.


يعمل الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 25 وات. لسوء الحظ ، لم تكن سامسونج لطيفة بما يكفي لتضمين لبنة شحن بأكثر من 15 وات. لذلك ، سيتعين عليك شراء شاحن أكثر قدرة بشكل منفصل.


 تشمل الميزات الأخرى الشحن اللاسلكي السريع والشحن اللاسلكي العكسي. لدينا أيضًا مكبرات صوت استريو مضبوطة بنظام AKG مع تقنية الصوت Dolby ، لذلك توقع تجربة ممتعة أثناء مشاهدة الأفلام أو سماع الموسيقى.


تبلغ تكلفة هاتف سامسونج الجديد Galaxy S20 FE بـ 699 دولارًا ويبدأ الشحن في 2 أكتوبر ، مع وجود طلبات مسبقة الآن. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق