اخر الاخبار

تم الإعلان عن هاتف OPPO RENO 4 SE الذكي

 

تم الإعلان عن هاتف OPPO RENO 4 SE الذكي



تم إطلاق هاتف Reno 4 الجديد الذي أطلق عليه اسم OPPO Reno 4 SE رسميًا اليوم. قامت الشركة بدعوة أحد المشاهير المعروفين Wang Junkai لتقديم هذا الهاتف في فيديو مدته 5 دقائق.


يوفر هذا الهاتف تجربة جديدة تمامًا في الشحن والتصميم وتسجيل الفيديو. تتميز بمنصة 5G ثنائية الوضع ثنائي الأبعاد 720 الكل في واحد ، وشاشة FHD + AMOLED مقاس 6.43 بوصة ، ونظام تشغيل ColorOS 7.2 ذكي وفعال.


واحدة من أهم مميزات هذا الهاتف الذكي هي تقنية الشحن السريع بقوة 65 واط. تحت الغطاء ، يحمل بطارية كبيرة تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة لضمان عمر بطارية طويل. وبفضل تقنية الشحن المذكورة أعلاه ، ستصل إلى 41٪ من الطاقة في غضون 10 دقائق وسيتم شحنها بالكامل في غضون 37 دقيقة.


يوفر OPPO Reno 4 SE تحسينات متعددة لعمر البطارية على مستوى البرنامج. يوفر "وضع توفير الطاقة" و "وضع توفير الطاقة الفائق" في ColorOS 7.2 تحسينًا مستهدفًا في إدارة خلفية الماكينة للاستخدام اليومي ، والتحكم في استهلاك الطاقة في وضع الاستعداد الليلي ، وسيناريوهات عمر البطارية الطويل للغاية.


يأتي نظام التصوير OPPO Reno 4 SE مع وضع "Super Video Stabilization" و "Super Night Scene" لسلسلة Reno. يتكون نظام التصوير من كاميرا خلفية ثلاثية + عدسة سيلفي 32 ميجا بكسل. تحقق الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل قدرة تصوير تبلغ 108 ميجابكسل من خلال خوارزمية فائقة الدقة ؛ تتميز العدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل بقدرة تصوير بزاوية عريضة للغاية تبلغ 119 درجة ويتم تصحيح التشوه إلى 109 درجة ؛ توفر عدسة الماكرو 2 ميجابكسل تصوير ماكرو 4 سم.


تبلغ دقة "AI Smart Beauty '' بدقة 32 ميجابكسل من خلال التعرف على السطوع البيئي ودرجة حرارة اللون وقيمة الإضاءة الخلفية وغيرها من المعلومات ، وتستخرج لون البشرة بشكل منفصل لضبط القيمة ، وتخلق لونًا طبيعيًا للجلد وسطوعًا ، وتوفر تحسينًا ذكيًا لمكياج الجمال.


تتوفر هواتف OPPO Reno 4 SE الذكية بإصدارات 8GB + 128GB و 8GB + 256GB. تكلفوا 2499 يوان (369 دولارًا) و 2799 يوانًا (414 دولارًا). سيتم طرح كلا الإصدارين للبيع في 25 سبتمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق