اخر الاخبار

موتورولا تعلن رسمياً عن Razr 5G مع Snapdragon 765G ، وكاميرا بدقة 48 ميجابكسل


موتورولا تعلن رسمياً عن Razr 5G مع Snapdragon 765G


رفعت شركة موتورولا أخيرًا الأغطية عن أحدث هواتفها القابلة للطي RAZR 5G. كما يوضح الاسم تمامًا ، فإن الجيل الثاني من RAZR يجلب دعم تقنية 5G. ولكن هذا ليس كل شيء ، حيث أن هاتف موتورولا الجديد يحتوي على معالج أسرع وأجهزة تصوير محسّنة واثنين من حيل البرامج الجديدة.

 يقدم RAZR 5G أيضًا بعض التغييرات في التصميم مثل مستشعر بصمة الإصبع المثبت في الخلف ، ومفصلة معاد لمسها وملف تعريف منحني أكثر من سابقتها. جعلت موتورولا أيضًا شاشة الغلاف أكثر فائدة من خلال جلب المزيد من عناصر التحكم في واجهة المستخدم إليها. بالإضافة إلى ذلك ، أضافت الشركة خيارًا آخر بلون جديد ، حيث قدمت هاتف RAZR 5G بثلاثة ألوان ، الذهبي والفضي والاسود.

موتورولا تعلن رسمياً عن Razr 5G مع Snapdragon 765G


عند الحديث عن الأجزاء الداخلية ، يحصل الهاتف على شاشة غطاء مقاس 2.7 بوصة وشاشة داخلية قابلة للطي مقاس 6.2 بوصة. تقول موتورولا إن شاشة الغلاف أصبحت الآن أكثر فاعلية ، حيث إنها تتميز الآن بشريط تنقل في الجزء السفلي للسماح للمستخدمين بالوصول بسرعة إلى الشاشة الرئيسية.

 علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام إيماءات التمرير لتشغيل تطبيق الكاميرا ، والوصول إلى الاختصارات للاتصال أو إرسال رسائل نصية إلى جهات الاتصال المفضلة لديهم ، والرد على رسالة ، والحصول على إشعارات التنقل من خرائط Google ، والوصول إلى عناصر التحكم في تشغيل الوسائط. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي شاشة العرض السريع الآن على لوحة مفاتيح كاملة خاصة بها للسماح للمستخدمين بالرد على الرسائل الواردة.

تحت الغطاء ، يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 765G SoC من كوالكوم مصحوبًا بـ 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي. عند القدوم إلى قسم الكاميرا ، يحتوي Motorola RAZR 5G على كاميرا خلفية مطورة بدقة 48 ميجابكسل يمكنها التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ومقاطع فيديو عالية الدقة بمعدل 240 إطارًا في الثانية. في المقدمة ، قامت موتورولا بتجهيز أحدث عروضها بكاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل.

يأتي الهاتف القابل للطي ببطارية تبلغ 2800 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 15 وات TurboPower. ويعمل بنظام Android 10. والجدير بالذكر أن Motorola RAZR 5G يدعم فقط شبكة 5G الفرعية 6 جيجاهرتز ، وليس شبكة mmWave 5G الأسرع.

 يبلغ سعره 1،399 دولارًا سيصدر الهاتف في وقت ما هذا الخريف في الصين و "أسواق أوروبية محددة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق