اخر الاخبار

تظهر المزيد من الأدلة على أن آبل تعمل على iPhone قابل للطي


تظهر المزيد من الأدلة على أن آبل تعمل على iPhone قابل للطي


أشارت الشائعات في وقت مبكر من عام 2017 إلى أن شركة Apple كانت تعمل على جهاز iPhone مع عامل شكل قابل للطي. والآن ، يدعي تسريب مثير للاهتمام ظهر على Weibo هذا الأسبوع أن شركة Apple طلبت مؤخرًا "عددًا كبيرًا" من الشاشات القابلة للطي من شركة سامسونج.

 يقال إن الشاشات عبارة عن نماذج لتصميمات النماذج الأولية المختلفة ، وهذا يعني أن التقرير ، حتى لو كان صحيحًا ، لا يضمن أننا سنرى هاتف iPhone قابل للطي في أي وقت قريبًا.

ليس من الغريب افتراض أننا سنرى iPhone قابل للطي في وقت ما في المستقبل ، وذلك فقط لأن شركة سامسونج قد حققت بعض النجاح في المنطقة على مدار العام ونصف العام الماضيين. من المؤكد أن جهاز Galaxy Fold الأصلي لم يكن كما يجب ، لكن جهاز Galaxy Z Flip الأحدث نسبيًا أثبت أنه جهاز جذاب ومثير للاهتمام.

علاوة على ذلك ، فقد رأينا تقارير سابقة تشير إلى قيام Apple ببعض النماذج الأولية الثقيلة بتصميمات iPhone القابلة للطي. على وجه التحديد ، قال جون بروسر ، المسرب الملحوظ في يونيو الماضي ، إن شركة آبل كانت تعمل على هاتف iPhone قابل للطي مع "لوحتين منفصلتين للعرض على مفصل" و "حواف مستديرة من الفولاذ المقاوم للصدأ" مشابهة لتصميم iPhone 11 الحالي.

توضح إحدى براءات الاختراع التي ظهرت في شهر يوليو الماضي جهازًا قابلًا للطي ينحني في موضع بعيد عن المركز قليلاً.


تظهر المزيد من الأدلة على أن آبل تعمل على iPhone قابل للطي



يسمح هذا التصميم لجزء من الشاشة أن يظل دائمًا مرئيًا ، ويسمح بدوره للمستخدمين بإلقاء نظرة سريعة على الإشعارات والمعلومات الأخرى ذات الصلة.

ستعقد Apple حدث إطلاق الأسبوع المقبل حيث نتوقع أن نسمع عن ساعتي Apple جديدتين على الأقل ، وأربعة طرز جديدة من iPhone 12 ، و iPad Air جديد ، ومكبر صوت HomePod جديد ، وأجهزة Apple TV ، وزوج جديد محتمل من Apple تحمل علامة تجارية سماعات الرأس. من المتوقع أن تظهر علامات AirTags أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق