اخر الاخبار

سيتيح لك LinkedIn قريبًا اختيار من يمكنه التعليق على مشاركاتك

 

سيتيح لك LinkedIn قريبًا اختيار من يمكنه التعليق على مشاركاتك


في محاولة لمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في مشاركاتهم ، تعمل LinkedIn حاليًا على ميزة جديدة تسمى "عناصر التحكم في التعليقات". كما يوحي الاسم ، تم تصميم الميزة للسماح للمستخدمين باختيار من يمكنه التعليق على مشاركاتهم.


توفر الميزة ثلاث خيارات للمستخدم ، الخيار الأول يمكنك السماح لأي شخص بالتعليق على مشاركاتك على LinkedIn ، أو يمكنك اختيار الخيار الثاني "الاتصالات فقط" إذا كنت تريد فقط من زملائك التعليق على مشاركاتك. أو يمكنك تحديد الخيار الثالث إذا كنت لا تريد أن يعلق أي شخص على هذه المشاركة.


على الرغم من عدم تأكيدها ، فمن المحتمل أن تعمل الميزة بشكل مشابه للطريقة التي يتيح بها تويتر للمستخدمين اختيار من يمكنه الرد على تغريداتهم ، قبل نشر منشور على LinkedIn ، سترى ثلاثة خيارات: أي شخص ، اتصالات فقط ، لا أحد. بصرف النظر عن Twitter ، يوفر فيسبوك أيضًا ميزة مماثلة ، فهو يتيح للمستخدمين تحديد من يمكنه مشاهدة منشوراتهم ومن لا يمكنهم ذلك.


تقوم الشركة حاليًا بتطوير الميزة وبينما يبدو أن الشركة قد أحرزت تقدمًا كبيرًا في تطوير الميزة ، قد نضطر إلى الانتظار بعض الوقت قبل أن تصبح ميزة "التحكم في التعليقات" متاحة لعامة الناس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق