اخر الاخبار

سيتم إصدار iOS 14 و iPadOS 14 في 16 سبتمبر


سيتم إصدار iOS 14 و iPadOS 14 في 16 سبتمبر


أعلنت شركة Apple اليوم عن إطلاق iOS 14 و iPadOS 14 و watchOS 7 و tvOS 14 رسميًا يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر. يتضمن iOS 14 مجموعة متنوعة من الميزات والتغييرات الجديدة ، مثل أدوات الشاشة الرئيسية ، ومكتبة التطبيقات ، وغير ذلك الكثير.

يعد iOS 14 تحديثًا مهمًا لمستخدمي iPhone ، حيث يوفر الدعم الذي طال انتظاره لأدوات الشاشة الرئيسية ، فضلاً عن ميزة مكتبة التطبيقات الجديدة لتنظيم التطبيقات التي لا تريد الاحتفاظ بها على شاشتك الرئيسية.

 يوفر iOS 14 أيضًا واجهات مضغوطة جديدة لـ Siri والمكالمات الهاتفية الواردة ، بالإضافة إلى ميزات صورة داخل صورة لتشغيل الفيديو. والمحادثات المثبتة في تطبيق الرسائل ، الردود المضمنة لـ iMessage ، تغيير تطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي وتطبيق متصفح الويب.

أيضاً هناك اتجاهات ركوب الدراجات في خرائط Apple ، ودعم خرائط Apple لتوجيه EV ، وتطبيق ترجمة جديد تمامًا ، وتحسينات HomeKit: التعرف على الوجه ، مناطق النشاط ، الإضاءة التكيفية.


الصوت المكاني لـ AirPods Pro ، التبديل التلقائي لأجهزة AirPods و AirPods Proة ، App Clips للوصول السريع إلى ميزات التطبيق دون تنزيل التطبيق الكامل ،
ميزات الخصوصية الجديدة ،و مشاركة الموقع التقريبي وغير ذلك.


iOS 14 متاح الآن للمطورين قبل الإصدار العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق