اخر الاخبار

تحديث iOS 13.7 متوفر الآن مع دعم إشعارات التعريض السريع


تحديث iOS 13.7 متوفر الآن مع دعم إشعارات التعريض السريع


أصدرت شركة آبل اليوم iOS 13.7 ، وهو تحديث رئيسي يأتي بعد أكثر من شهر من إصدار iOS 13.6. تحديث iOS 13.7 هو تحديث يتم تقديمه لطرح نظام إشعارات التعرض الجديد الذي لا يتطلب تنزيل تطبيق حتى يتم تشغيل الميزة.

قد تتذكر أنه بالنسبة لنظام التشغيل iOS 13.5 ، قدمت آبل واجهة برمجة تطبيقات Exposure Notification الخاصة بها ، والتي تتيح للمستخدمين تنزيل تطبيق رسمي يستخدم موقعك لمعرفة ما إذا كنت على اتصال مع أي شخص ثبتت إصابته بـ COVID-19. مع تحديث iOS 13.7 ، لن تحتاج إلى تطبيق بعد الآن. الآن يمكنك الانتقال مباشرة إلى الإعدادات وتشغيل الميزة. هذا إلى حد كبير كل ما هو جديد في iOS 13.7.

بعد التحديث ، سيرى مستخدمو iOS 13.7 قسمًا جديدًا "إشعارات التعرض" في تطبيق الإعدادات (كان في السابق في إعدادات الخصوصية) حيث يوجد تبديل إلى "تشغيل إشعارات التعرض". ويتيح لك تنشيط إشعارات التعرض معرفة ما إذا كانت الميزة متوفرة في بلدك أو ولايتك أو منطقتك من خلال تطبيق تتبع جهات الاتصال. 

تتوفر تحديثات iOS 13.7 على جميع الأجهزة المؤهلة عبر الهواء في تطبيق الإعدادات. للوصول إلى التحديثات ، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج. أصدرت Apple أيضًا إصدارًا جديدًا من iPadOS 13.7  يركز على إصلاحات الأخطاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق