اخر الاخبار

كيفية إيقاف تشغيل التبديل التلقائي لـ AirPods على iOS 14

 

كيفية إيقاف تشغيل التبديل التلقائي لـ AirPods على iOS 14


مع نظام التشغيل iOS 14 ، أضافت Apple ميزة تبديل تلقائي جديدة إلى سماعات AirPods و AirPods Pro. هذه الميزة تعني الراحة ، عند بدء تشغيل المحتوى على جهاز Apple آخر ، يتم تبديل اتصال AirPods تلقائيًا في انسجام تام.


 ومع ذلك ، لا يحب بعض الأشخاص هذا السلوك ويفضلون الاتصال بكل جهاز يدويًا ، تمامًا مثل طريقة عمله في iOS 13 والإصدارات الأقدم. إذا كنت مثلي ، فلا تقلق ، فهناك طريقة لاستعادة السلوك القديم.


إذا كنت تستخدم iPhone و iPad بطريقة قياسية ، فإن التبديل التلقائي لسماعة AirPods يكون مريحًا للغاية. إذا كنت شخصًا يستخدم أجهزتك غالبًا في نفس الوقت ، مثل الاستماع إلى الموسيقى على هاتفك أثناء تشغيل مقطع فيديو على iPad ، فقد يكون السلوك التلقائي مصدر إزعاج بدلاً من ذلك.


كيفية إيقاف تشغيل التبديل التلقائي لـ AirPods؟


يمكن تغيير إعداد التبديل التلقائي على أساس كل جهاز. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد منع AirPods من الاتصال تلقائيًا بهاتفك ، فاتبع الخطوات التالية:


* قم بتوصيل AirPods الخاص بك بجهاز iPhone.

* أفتح الإعدادات.

* اضغط على بلوتوث.

* ابحث عن AirPods في قائمة الأجهزة المتصلة واضغط على الزر الصغير (i) على يمين الصف.

* انقر على إعداد "الاتصال بجهاز iPhone هذا".

* غيّر الإعداد من "تلقائيًا" إلى "عند آخر اتصال بهذا iPhone".


كيفية إيقاف تشغيل التبديل التلقائي لـ AirPods على iOS 14



كرر هذه الخطوات لكل جهاز تملكه وتريد تعطيل التبديل التلقائي لـ AirPods من أجله. يتم دعم التبديل التلقائي على أي جهاز iPhone و iPad يعمل بنظام iOS 14 و Mac يعمل بنظام Big Sur.



خيار "عند آخر اتصال بهذا iPhone" يعني أن AirPods تتصل بالجهاز فقط إذا كانت متصلة مسبقًا بنفس الجهاز. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم AirPods قبل النوم بهاتفك ، في الصباح عندما تضع AirPods في أذنيك ، سيحاولون الاتصال تلقائيًا بجهاز iPhone مرة أخرى. هذه هي الطريقة التي عملت بها AirPods منذ البداية وهي السلوك الافتراضي القديم.


بالنسبة للخيار "تلقائي" هو السلوك الافتراضي الجديد الذي يسمح لسماعات AirPods بالتبديل المؤقت بين الأجهزة. على سبيل المثال ، إذا كانت سماعة AirPods الخاصة بك متصلة بجهاز iPad ، ثم قمت بالضغط على "تشغيل" في تطبيق الموسيقى بجهاز iPhone الخاص بك ، فستتصل أجهزة AirPods بجهاز iPhone بدلاً من ذلك حتى تتمكن من سماع الموسيقى. إذا كنت تشاهد مقطع فيديو على جهاز iPad عند تبديل AirPods ، فسيتم إيقاف الفيديو تلقائيًا.


أتمنى أن يكون هذا الموضوع مفيد ، وان يساعدكم على إيقاف ميزة التبديل التلقائي الجديدة لسماعات AirPods و AirPods Pro.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق