اخر الاخبار

كيفية إنشاء معرف بريد إلكتروني مجهول؟


كيفية إنشاء معرف بريد إلكتروني مجهول؟


قد تكون هناك أوقات لا تريد فيها أن يعرف المستلمون من أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا مجهولاً. يمكن أن يكون أي شيء ، الإبلاغ أو ببساطة بعض المعلومات التي تريد إرسالها إلى شخص ما دون أن يعرف الطرف الآخر من أرسلها. يركز هذا المنشور على كيفية إنشاء معرف بريد إلكتروني مجهول وحماية هويتك.

قبل أن نستكشف خياراتنا ، يرجى العلم بأن "إخفاء الهوية" و "التشفير" ليسا نفس الشيء. غالبًا ما يخلط الناس بين الاثنين.

يعني التشفير استخدام الخوارزميات التي تحافظ على أمان بياناتك باستخدام طرق مختلفة. بهذه الطريقة ، حتى لو تسبب أي شخص في هجوم وسيط أو شيء مشابه ، فلن يتمكن من تكوين أي شيء من البيانات المشفرة.

 من ناحية أخرى ، يعني عدم الكشف عن هويته أن الشخص (الأشخاص) الذي يتلقى البريد الإلكتروني أو أي متسلل بينهما ، لا يمكنه معرفة من هو مرسل رسائل البريد الإلكتروني والرسائل التي يراقبها.

كيفية إنشاء معرف بريد إلكتروني مجهول
هناك العديد من الكيانات التي تتيح لك إنشاء معرف بريد إلكتروني مجهول لتعديل الخدمة بحيث لا يمكن تتبع رسائل البريد الإلكتروني إلى أصلها. الخدمات الرئيسية في مجال مزودي خدمة البريد الإلكتروني المجهولين هم ProtonMail و Guerrilla Mail.

متصفح تور
يعتبر TOR The Onion Router رهانًا جيدًا لإرسال بريد إلكتروني مجهول الهوية بسبب بنيته. يرسل متصفح TOR البيانات عبر الكثير من العقد (المرحلات) وبالتالي يلغي العنوان الأصلي لحزم البيانات. عدد العقد ، التي تنقل بيانات TOR ، كثيرة جدًا بحيث لا يستطيع أي شخص يراقب حزم البيانات فهم الترتيب ؛ بمعنى آخر ، نظام TOR غير قابل للكسر تقريبًا.


كان لدى TOR خدمة بريد إلكتروني خاصة بها تسمى TOR Mail والتي مكنت المستخدمين من إنشاء معرف بريد إلكتروني وإرسال رسائل بريد إلكتروني لا يمكن تعقبها ، لكن مكتب التحقيقات الفيدرالي قام بطريقة ما بتعقب بريد إلكتروني في عام 2013. وهذا يجعله غير قابل للكسر "تقريبًا". إذا كان لدى شخص ما المعرفة والأدوات المطلوبة ، فيمكنه تتبع مصدر رسائل البريد الإلكتروني. وهذا يعني أن TOR هو الأفضل ولكن لا يزال لا يمكن الاعتماد عليه بنسبة 100٪ طوال الوقت.

استخدم البريد الإلكتروني الشائع مع VPN لإرسال بريد مجهول
إذا لم يكن ما ورد أعلاه مرضيًا ، يمكنك استخدام VPN لإنشاء حساب بريد إلكتروني جديد وإرسال بريد إلكتروني مجهول الهوية. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام موفري البريد الإلكتروني القياسيين مثل Gmail و Outlook وما إلى ذلك.

لكن أولاً ، حدد كل ما ستخبره بمزود خدمة البريد الإلكتروني لأنك لن تدخل بيانات حقيقية عند إنشاء معرف بريد إلكتروني مجهول جديد.

تحتاج إلى تشغيل VPN وتعيين بلدك على شيء آخر غير المكان الذي تقيم فيه. ثم أطلق المتصفح. انتقل إلى موقع مزودي الخدمة لإنشاء معرف بريد إلكتروني جديد. أدخل معلومات مزيفة عن كل شيء ، من الاسم إلى رقم الهاتف والتفاصيل الأخرى ، مهما كان الإجراء الذي يطلبه منك.

الشيء الوحيد الذي يجب عليك مراعاته هو أنه يجب عليك فتح VPN وتعيين البلد على البلد الذي أدخلته أثناء التسجيل (عند إنشاء المعرف). ثم انتقل إلى موقع مزودي خدمة البريد الإلكتروني وادخل إلى بريدك الإلكتروني. لا تخرج من VPN دون إغلاق المتصفح الذي استخدمته لفتح بريدك الإلكتروني.

قد يقترح البعض وكلاء ، لكنهم لا يعملون بعد الآن. يمكن للكيانات عبر الإنترنت تحديد بلد الإقامة الحقيقي على الرغم من أنه يمكنك الاتصال بهذه الكيانات باستخدام وكيل.


نصيحة: إنه أفضل ما في العالمين عندما تجمع بين VPN ومتصفح TOR. سيستغرق تحميل مواقع الويب وقتًا أطول ولكن بعد ذلك ، ستكون مجهول الهوية حقًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق