اخر الاخبار

يحدد Google Meet الاجتماعات بـ 60 دقيقة على الخطط المجانية في 30 سبتمبر

 

يحدد Google Meet الاجتماعات بـ 60 دقيقة على الخطط المجانية في 30 سبتمبر


قالت شركة جوجل في أبريل إنها ستسمح باجتماعات غير محدودة في نظامها الأساسي للدردشة المرئية Google Meet لجميع المستخدمين حتى 30 سبتمبر ، ويبدو أن الشركة ملتزمة بهذا الجدول الزمني. بعد 30 سبتمبر ، ستقتصر الإصدارات المجانية من Meet على الاجتماعات التي لا تزيد مدتها عن 60 دقيقة.


هذه الخطوة من جوجل التي طرحتها أثناء جائحة الفيروس التاجي ، سمحت لأي شخص يمتلك حساب Google إنشاء اجتماعات مجانية مع ما يصل إلى 100 شخص ، وبدون حد زمني.


بعد 30 سبتمبر ، ستقتصر الإصدارات المجانية من Meet على الاجتماعات التي لا تزيد مدتها عن 60 دقيقة. سيختفي أيضًا يوم 30 سبتمبر إمكانية الوصول إلى الميزات المتقدمة لعملاء G Suite و G Suite for Education ، بما في ذلك السماح باجتماعات تصل إلى 250 مشاركًا ، والبث المباشر لما يصل إلى 100000 شخص في نطاق واحد ، والقدرة على حفظ تسجيلات الاجتماعات في جوجل درايف. عادةً ما تكون هذه الميزات متاحة فقط للعملاء في فئة "المؤسسة" في G Suite ، والتي تكلف 25 دولارًا لكل مستخدم شهريًا.


ما يعنيه هذا الموعد النهائي لمعظم المستخدمين الذين لا يرغبون في الترقية إلى خطة Meet مدفوعة هو أنه سيتعين عليهم قصر مكالماتهم الجماعية على 60 دقيقة أو أقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق