اخر الاخبار

يتلقى جهاز Galaxy Tab S6 تحديث One UI 2.5


يتلقى جهاز Galaxy Tab S6 تحديث One UI 2.5


طرحت شركة سامسونج تحديث One UI 2.5 لمجموعة هواتف Galaxy Note10 و S10 الأسبوع الماضي ، والآن أصبح جهاز Galaxy Tab S6 أحد الأجهزة التي تحصل على أحدث مظهر مخصص لنظام Android.

يأتي تحديث One UI 2.5 مع تصحيح أمان Android لشهر سبتمبر 2020 ، وهو يجلب معه لوحة Edge ومسجل صوتي ومنطقة AR و Multi-Window المحسّن و Wireless DeX. يسمح لك الأخير بتشغيل DeX على أجهزة التلفزيون المتوافقة بدون كابل.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح التصميم الجديد الآن للمستخدمين طلب كلمة مرور شبكة Wi-Fi من جهاز قريب متصل بالفعل بهذه الشبكة. علاوة على ذلك ، ستتمكن أيضًا من رؤية جودة اتصال Wi-Fi - والذي سيتم تسميته على أنه سريع جدًا أو سريع أو عادي أو بطيء - بشرط أن يدعم جهاز التوجيه هذه الميزة.

يتم نشر تحديث One UI 2.5 حاليًا في ألمانيا لكل من طرازي Wi-Fi و LTE ، رقم إصدار البرنامج الثابت الرياضي T860XXU3BTI2 و T865XXU4BTI1 ، على التوالي.


يجب أن يصل التحديث إلى جميع الوحدات في ألمانيا في غضون أسبوع أو أسبوعين ، ولكن أولئك الذين لا يستطيعون انتظار ظهور إشعار التحديث على الجهاز اللوحي يمكنهم التوجه إلى الإعدادات> قائمة تحديثات البرامج للتحقق من ذلك يدويًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق