اخر الاخبار

تعلن Bose عن سماعات الأذن QuietComfort


تعلن Bose عن سماعات الأذن QuietComfort


أعلنت Bose اليوم رسميًا عن سماعات الأذن QuietComfort التي طال انتظارها. إلى جانب سماعة Bose Sport Earbuds. تشتمل سماعات QC Earbuds الجديدة على تطورات خاصة في الأجهزة والبرامج التي تقدم أفضل تجربة لإلغاء الضوضاء. ستتوفر QC Earbuds مقابل 279 دولارًا اعتبارًا من 29 سبتمبر ويمكن طلبها مسبقًا اليوم من Amazon.


لفترة طويلة ، كانت Bose هي البطل بلا منازع لسماعات إلغاء الضوضاء النشطة ، وحققت طرازاتها QuietComfort مستوى عزل الصوت الذي جعلها سماعات الرأس المفضلة للمسافرين الدائمين على وجه الخصوص.

تتميز سماعات الأذن QuietComfort بتقنية إلغاء الضوضاء بينما لا تتمتع سماعات Bose Sport Earbuds بذلك. تعتبر سماعات الأذن QuietComfort مثالية للاستخدام الدوري طوال اليوم ، بينما تم تصميم سماعات الأذن الرياضية لممارسة الرياضة. أخيرًا ، سماعات الأذن الرياضية أصغر حجمًا وأكثر إحكاما من سماعات الأذن QuietComfort.

تعلن Bose عن سماعات الأذن QuietComfort


يقول Bose أن سماعات الأذن الجديدة QuietComfort "تتميز بكل أداء إلغاء الضوضاء لأفضل سماعاتنا فوق الأذن" - وإذا كان بإمكانها مطابقة سماعات Bose Noise Canceling Headphones 700 ، فيجب أن تكون هذه السماعات فعالة جدًا في حجب الضوضاء البيئية ، وكذلك تطبيق إلغاء الضوضاء على صوتك أثناء المكالمات الهاتفية.

يمكن ضبط مستوى إلغاء الضوضاء ، من خلال وضع الشفافية الذي يسمح بصوت محيطك بالمرور عبر البراعم - وهي ميزة مفيدة إذا كنت بحاجة إلى ضبط بيئتك بسرعة.

يجب أن تكون جودة الصوت جيدة أيضًا ، إذا كانت سماعات الأذن QuietComfort قادرة على الوفاء بوعد Bose بـ "الصوت المتوازن باستمرار" ، حتى عند الاستماع بأحجام منخفضة.

تعلن Bose عن سماعات الأذن QuietComfort


يقول Bose أنه "كلما خفضت مستوى الصوت في معظم سماعات الأذن ، يميل الجهير إلى الاختفاء ، تاركًا صوت الموسيقى الخاص بك ضئيلًا وصغيرًا" ، وهي مشكلة تدعي أنها حلت من خلال تقنية Active EQ المحسّنة لمستوى الصوت ، والتي تعزز تلقائيًا المستويات المنخفضة والارتفاعات "أثناء تغيير مستوى الصوت.

تتميز سماعات الأذن الجديدة بأغلفة خارجية بيضاوية الشكل تحمل شعار Bose باللون الرمادي. مع حشوات الأذن المصنوعة من السيليكون وسماعات الأذن الصغيرة ، يجب أن توفر سماعات الأذن Bose QuietComfort ختمًا قويًا ضد قناة الأذن ، مع ثباتها في مكانها ، مما يجعلها مناسبة للتمرين. يجب أن يحميهم تصنيف IPX4 لمقاومة الماء من أي عرق أو مطر إذا كنت تستخدمهم لهذا الغرض.

تعلن Bose عن سماعات الأذن QuietComfort


تسمح لك العلب الحساسة للمس بالتحكم في تشغيل الموسيقى واستدعاء المساعد الصوتي دون إخراج هاتفك من جيبك ، بينما تعني ميزة الإيقاف المؤقت أن الموسيقى الخاصة بك ستتوقف في اللحظة التي تزيل فيها سماعة الأذن.

الاتصال يأتي من خلال تقنية Bluetooth 5.1 ، والتي يجب أن توفر اتصالاً قويًا يصل إلى 30 قدمًا من جهازك.

بالنسبة للسعر ، فإن عمر البطارية مخيب للآمال بعض الشيء ، تحصل على ست ساعات من سماعات الأذن نفسها ، بالإضافة إلى 12 ساعة أخرى توفرها علبة الشحن اللاسلكي. إنه ليس أسوأ عمر للبطارية رأيناه ، لكنه بالتأكيد ليس الأفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق