اخر الاخبار

آبل تصدر macOS Catalina 10.15.7 مع إصلاحات للأخطاء

 

آبل تصدر macOS Catalina 10.15.7 مع إصلاحات للأخطاء


أصدرت شركة آبل  اليوم العديد من التحديثات لنظام التشغيل Mac بما في ذلك macOS 10.15.7 والإصدارات الجديدة من Final Cut Pro X و iMovie التي تصلح عددًا من الأخطاء وتحسن الاستقرار.


يأتي macOS 10.15.7 بعد شهر تقريبًا من وصول 10.15.6 الشهر الماضي مع إصلاحات لمشكلة افتراضية ومشكلة في شاشة iMac 2020. يأتي macOS 10.15.7 مع إصلاحات لمشكلة WiFi ، ومشاكل تتعلق بمزامنة iCloud Drive بشكل صحيح ، ومشكلة رسومات مع 2020 iMacs التي تحتوي على Radeon Pro 5700 XT (وصلت إصلاحات WiFi و iCloud Drive سابقًا في تحديث إضافي 10.15.6 ذلك تم وضع علامة Apple على أنها إصدار عام ولكن تبين أنها مخصصة لمستخدمي الإصدار التجريبي فقط).



يتضمن الإصدار أيضًا تحديثات أمان وإصلاحات أخطاء أخرى. يتم طرح macOS 10.15.7 الآن ، تحقق من تفضيلات النظام> تحديث البرنامج لمعرفة ما إذا كان قد وصل إلى جهاز Mac.


يتوفر أيضًا إصدار جديد من FCP X جنبًا إلى جنب مع آخر تحديث لنظام macOS Catalina. يأتي FCP X 10.4.10 مع سبعة إصلاحات محددة للأخطاء وتحسينات في الاستقرار.


حيث يصلح مشكلة عدم التعرف على وسائط XAVC من كاميرا Sony PXW-FX9. ويصلح مشكلة تحول مستويات السطوع عند التبديل بين "جودة أفضل" و "أداء أفضل" في العارض. إلى جانب إصلاح مشكلة عدم إضافة الإطارات الرئيسية للتأثير بشكل صحيح عند استخدام عناصر التحكم على الشاشة.


ويحسن الاستقرار عند استخدام أداة التحويل مع مقاطع متعددة في المخطط الزمني. وتحسين الوثوقية عند تصدير FCPXML الذي يحتوي على مقاطع مركبة. ويعالج مشكلة قد تمنع المشاركة في قرارات معينة. ويصلح مشكلة تم فيها تعطيل مشاركة مقطع مركب أو متعدد الكاميرات من المخطط الزمني.


أخيرًا ، يحصل iMovie على Mac على تحديث طفيف مع إصلاحين محددين . حيث يعالج مشكلة كانت تمنع مشاركة بعض المشاريع بدقة HD أو 4K. ويحسن الاستقرار عند استيراد الوسائط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق