اخر الاخبار

سيكون ZTE A20 5G أول هاتف مزود بكاميرا تحت الشاشة في العالم


سيكون ZTE A20 5G أول هاتف مزود بكاميرا تحت الشاشة



كانت شركة ZTE واحدة من أوائل الذين تبنوا فكرة الهاتف الذكي القابل للطي ، في الواقع ، أصدرت الشركة أول هاتف ذكي مزدوج الشاشة قابل للطي قبل شركة هواوي ، وسامسونج. والآن ، ستحقق الشركة رقمًا قياسيًا آخر ، هذه المرة ، من خلال صنع أول هاتف مزود بكاميرا تحت الشاشة في العالم.

حيث ذكر رئيس شركة ZTE ، ني فاي على حسابه الرسمي على Weibo ، إن ZTE A20 5G سيكون أول هاتف مزود بكاميرا تحت الشاشة في العالم. ومع ذلك ، لم يكشف رئيس الشركة عن مزيد من التفاصيل ، مما يتركنا في حالة من عدم اليقين بشأن المواصفات وتاريخ إطلاق الهاتف الذكي.

في حين أن ني فاي لم يكشف عن أي تفاصيل حول الإصدار ، فإن هاتف ZTE A20 5G ، الذي يحمل رقم الطراز ZTE A2121 ، حصل مؤخرًا على إذن الوصول إلى الشبكة ، مما يشير إلى أن الشركة على وشك إطلاق الهاتف الذكي. علاوة على ذلك ، لم تقدم لنا الوثيقة أي تفاصيل حول الهاتف الذكي.


تقول الشائعات أيضًا أن VisionOX هي الشركة التي قدمت حل الكاميرا تحت الشاشة لشركة ZTE حيث أنها أول شركة تنتج كميات كبيرة من تكنولوجيا الكاميرا تحت الشاشة. وتقول الشائعات أيضًا أن هاتف ZTE A20 5G سيصدر إما في أواخر أغسطس أو في أوائل سبتمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق