اخر الاخبار

عندما تدفع مايكروسوفت Edge الجديد في تحديث نظام Windows ، فلن تتمكن من إلغاء تثبيته


عندما تدفع مايكروسوفت Edge الجديد في تحديث نظام Windows


أكدت شركة مايكروسوفت على موقع دعم Edge أنه لن يكون هناك خيار إلغاء تثبيت لـ Microsoft Edge الجديد مثبتًا عبر تحديث نظام Windows ولن يتوفر الإصدار القديم من Edge للمستخدمين بمجرد انتقالهم إلى Edge الجديد.

أتاحت الشركة Microsoft Edge الجديد المستند إلى Chromium للتنزيل اليدوي في 15 يناير. ثم دفعت الشركة متصفح Chromium Edge الجديد إلى الأجهزة التي تعمل بإصدارات Windows 10 من 1803 إلى 2004 عبر Windows Update. تم تثبيت Edge بهذه الطريقة ، لتحل محل Edge Legacy ، ولا يمكن إلغاء تثبيتها.

اليوم ذكرت مايكروسوفت عبر مقالة الدعم الخاصة بهم بعنوان: لا يمكن إزالة ملاحظات Microsoft Edge:

بدءًا من التوافر العام لـ Microsoft Edge الجديد في يناير ، قامت Microsoft بترحيل عملاء Windows من الإصدار القديم من Microsoft Edge إلى الإصدار الجديد في طرح مرحلي. نريد أن نتأكد من أن جميع عملاء Windows لديهم أحدث مستعرض Microsoft Edge للأداء والخصوصية والأمان والإنتاجية وميزات الدعم التي يقدمها.


يمنح الإصدار الجديد من Microsoft Edge المستخدمين التحكم الكامل في استيراد البيانات الشخصية من الإصدار القديم من Microsoft Edge. تم تضمين الإصدار الجديد من Microsoft Edge في تحديث نظام Windows ، لذا لن يتوفر خيار إلغاء تثبيته أو استخدام الإصدار القديم من Microsoft Edge.

بالطبع ، هناك طريقة. إذا كنت في حاجة ماسة لإلغاء تثبيت Edge ، فقد نشر deskmodder هذه الطريقة:

1. افتح موجه الأوامر كمسؤول

2. أدخل: C:\Program Files (x86)\Microsoft\Edge\Application\83.0.478.58\Installer setup.exe –uninstall –system-level –verbose-logging –force-uninstall


بالطبع ، بشكل عام ، يعد التمسك بقاعدة بيانات مدعومة أكثر أمانًا وأفضل ، ولكن من الجيد معرفة أن هناك طريقة ، على الرغم من اعتراضات Microsoft على عكس ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق