اخر الاخبار

تظهر صفحة دعم هاتف NOKIA 5.3 على موقع نوكيا الهندي



تظهر صفحة دعم هاتف NOKIA 5.3 على موقع نوكيا الهندي


كانت شركة نوكيا المصنعة للهواتف الذكية هادئة منذ ظهور جائحة فيروس كورونا. ومع ذلك ، تمتلك الشركة عددًا كبيرًا من الهواتف الذكية التي تستعد للوصول إلى السوق. وفقًا للتقارير الأخيرة ، ستطلق HMD Global هاتف Nokia 5.3 الذكي في الهند هذا الشهر.

 الصفحة المقصودة للهاتف نشطة الآن على موقع Nokia في الهند. تعرض هذه الصفحة مواصفات الهاتف الجديد ووظائفه. ويشير هذا بالتأكيد إلى أن إطلاق Nokia 5.3 بات وشيكًا.

يوضح موقع Nokia India الرسمي أن هذا الهاتف الذكي يأتي بأبعاد 164.3 × 76.6 × 8.5 ملم ويزن 180 جرامًا. يستخدم Nokia 5.3 لوحة LCD مقاس 6.55 بوصة بتصميم قطرة الماء. تدعم الشاشة دقة HD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. تأتي شاشة الهاتف الذكي هذه مع شهادة TÜV Rheinland.

من الداخل ، سيأتي هذا جهاز Nokia 5.3 مع معالج Qualcomm Snapdragon 665 SoC. أيضًا ، سيكون به ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت و 6 جيجابايت بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت. سيكون هناك أيضًا فتحة لبطاقة microSD لتخزين إضافي. الهاتف مثبت مسبقًا بنظام التشغيل Android 10 ومن المتوقع أن يتلقى ترقية للبرنامج لمدة عامين.

سيعمل هاتف Nokia 5.3 بطارية بسعة 4000 مللي أمبير تدعم شحن 5V / 2A. وفقًا للشركة ، يمكن أن تدوم هذه البطارية لمدة يومين مع البطارية التكيفية بمساعدة الذكاء الاصطناعي. توفر هذه الميزة الطاقة للتطبيقات التي تستخدمها كثيرًا.

 في قسم الكاميرا ، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0. هناك وحدة كاميرا مستديرة مع فلاش LED في الجزء الخلفي من الهاتف ، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ، ومستشعر زاوية عريضة بدقة 5 ميجابكسل ، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل ، و 2. -عدسة ماكرو ميجابيكسل.



تظهر صفحة دعم هاتف NOKIA 5.3 على موقع نوكيا الهندي



يتوفر أيضًا قارئ بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من Nokia 5.3. تشمل الميزات الأخرى دعم بطاقة SIM المزدوجة و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 4.2 و GPS و NFC و USB-C ومقبس الصوت 3.5 ملم. يستخدم هذا الهاتف الذكي واجهة زجاجية 2.5D أنيقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجزء الخلفي مقاوم للخدش ومتين للغاية. 

سيتوفر Nokia 5.3 بثلاث خيارات للألوان ، باللون السماوي والرمل والفحمي. على الرغم من أن المعلومات الرسمية لا تذكر شيئًا عن السعر ، إلا أن هناك تقارير تفيد بأن هذا الجهاز سيباع بنحو 1555 يوانًا (224 دولارًا).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق