اخر الاخبار

يضيف تيليجرام دعمًا لـ مكالمات الفيديو على Android ، و iOS


يضيف تيليجرام دعمًا لـ مكالمات الفيديو على Android ، و iOS


في وقت سابق من هذا العام ، وعد تيليجرام بإتاحة ميزة مكالمات الفيديو في وقت ما في عام 2020. واليوم ، احتفالًا بالذكرى السنوية السابعة للتطبيق ، تتوفر الميزة أخيرًا مع الإصدار 7.0 من التطبيق ، لمستخدمي Android وأيضاً لمستخدمي iOS.


تعد مكالمات الفيديو قياسية جدًا على تيليجرام ، ويخطط المطورون لتوسيع ميزاتها المحددة بمرور الوقت ، بما في ذلك دعم المكالمات الجماعية. في الوقت الحالي ، يمكنك إجراء مكالمات فردية ، والتبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية حسب الرغبة. هناك أيضًا دعم صورة داخل صورة ، لذلك سيظل المتصلون مرئيين كما تفعل أشياء أخرى.


جميع المكالمات المرئية مشفرة من البداية للنهاية. للتأكد من ذلك، قارن الرموز التعبيرية الأربعة التي تظهر على شاشتك وشاشة شريك المكالمة. إذا كانت متطابقة، فإن مكالماتك 100% مشفرة عبر تشفير تيليجرام المعروف والمُستخدم أيضًا لتشفير المحادثات السرية والمكالمات الصوتية. يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل في هذه الصفحة.

 بصرف النظر عن مكالمات الفيديو ، يضيف تحديث اليوم عددًا قليلاً من الرموز التعبيرية المتحركة ، إذا كنت تبحث عن طريقة لإضفاء الإثارة على محادثاتك. ما عليك سوى إرسال رسالة باستخدام رمز تعبيري واحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق