اخر الاخبار

برنامج وأداة عبر الإنترنت لاستخراج الإطارات من صور GIF المتحركة


برنامج وأداة عبر الإنترنت لاستخراج الإطارات من صور GIF المتحركة


صورة GIF المتحركة هي مزيج من إطارات متعددة أو صور ثابتة يتم تشغيلها في تسلسل. إذا كنت ترغب في استخراج الإطارات من صور GIF المتحركة ، فيمكن أن تكون هذه المشاركة مفيدة لك.

 يمكنك حفظ الإطارات المستخرجة كصور JPG أو BMP أو PNG منفصلة ثم استخدام أي عارض صور أو برنامج محرر صور أو أدوات أخرى لعرض تلك الصور. يمكن لمعظم الخيارات المجانية المشمولة في هذا المنشور أيضًا تشغيل صور GIF.

استخراج الإطارات من صور GIF المتحركة
في هذا المنشور ، نوضح لك كيفية تقسيم GIF بسهولة إلى إطارات. باستخدام برنامج مجاني وخدمة أون لاين مجانية.

1- برنامج عارض GIF


يحتوي برنامج GIF Viewer على عدة خيارات فريدة. يمكنك تعيين النطاق (مثل 3-10 أو 5-8) لاستخراج الإطارات لصورة GIF أو حفظ جميع الإطارات. خيار آخر هو تشغيل GIF تلقائيًا بمجرد إضافته. كما أنه يدعم تنسيقات EMF و BMP و GIF و TIFF و PNG و JPG لحفظ الصور.

قم بتنزيل برنامج تقسيم GIF باستخدام هذا الرابط. عندما تقوم بتشغيل البرنامج ، سيفتح تلقائيًا نافذة لإضافة صورة GIF. بعد ذلك ، سيبدأ تشغيل GIF. يتوفر أيضًا خيار ضبط سرعة التشغيل.

لاستخراج الإطارات ، انقر بزر الماوس الأيمن على صورة GIF ، وحدد خيار استخراج الإطارات. نافذة جديدة ستفتح. هناك ، استخدم شريط التمرير لتعيين نطاق للإطارات. أخيرًا ، استخدم زر Extract Frames ، وبعد ذلك يمكنك تحديد مجلد الإخراج والتنسيق لحفظ الإطارات كصور.


2- موقع Online Image Tools

تأتي خدمة أدوات الصورة عبر الإنترنت مع ميزة قلب الصورة ومغير حجم الصورة ومحول الصور وأدوات أخرى. مستخرج إطار GIF متاح أيضًا. فائدة استخدام هذه الأداة هي أنه يمكنك فقط استخراج الإطارات التي تحتاجها وترك باقي الإطارات. يمكنك معاينة ملف GIF للإدخال ، وتحديد الإطار الذي تريده ، وتنزيل هذا الإطار كصورة PNG.

ها هو الرابط موقع أداة استخراج إطار GIF الخاصة به. يمكنك إما استخدام خيار الاستيراد من ملف أو إسقاط صورة GIF متحركة مباشرة في المربع الأيسر. بعد ذلك ، سيبدأ تشغيل ملف GIF. لاستخراج إطار ، أضف رقم الإطار في الحقل المحدد ، وسيظهر هذا الإطار في المربع الأيمن. استخدم خيار حفظ باسم. لتنزيل هذا الإطار. في المرة القادمة ، يمكنك إضافة رقم إطار آخر لتنزيل هذا الإطار.


يمكنك أيضًا استخدام خيارات إضافية مثل تشغيل / إيقاف GIF المتحركة وتعيين سرعة الرسوم المتحركة.

وفي الختام ، اتمنى أن أكون قد اضفت الفائدة إليكم ، من خلال موضوع اليوم ، يمكنك استخدام الطريقة المناسبة لك ، سواء تحميل البرنامج على جهازك ، أو استخراج الصور اون لاين من خلال أداة الانترنت المشروحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق