اخر الاخبار

يظهر Nokia C3 على Geekbench مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي


يظهر Nokia C3 على Geekbench



قبل بضعة أيام ، تم رصد جهاز نوكيا غير معروف يحمل الاسم الرمزي Gamora Plus على Geekbench ، و الآن اصبحنا نعرف أنه جهاز Nokia C3 منذ ظهور قائمة جديدة في قاعدة البيانات المرجعية تؤكد الاسم.

وفقًا لأحدث قائمة Geekbench ، يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Unisoc ARM إلى جانب 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يبدو أن الجهاز سيعمل بنظام Android 10 خارج الصندوق



يظهر Nokia C3 على Geekbench


قبل بضعة أيام ، تم قياس متغير ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز بسعة 2 جيجا بايت على Geekbench ، ولكن لم يتم ذكر اسم البيع بالتجزئة للجهاز آخر مرة. والآن ، أكدت النتائج المعيارية الأخيرة أن اسم البيع بالتجزئة لهاتف Nokia Gamora Plus هو Nokia C3 وسيكون هناك نوعان من ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز 2 جيجابايت و 3 جيجابايت.

الآن عند الوصول إلى نقاط Geekbench ، سجل متغير 3GB للجهاز 149 نقطة في اختبار أحادي النواة و 820 نقطة في اختبار multicore بينما كان متغير 2GB من درجات الجهاز 148 و 794 في أحادية النواة ومتعددة النواة اختبار على التوالي.

حددت شركة نوكيا حدثًا في 4 أغسطس في الصين حيث من المتوقع أن يصبح هاتف Nokia C3 رسمي. وإذا لم يحدث ذلك ، فمن المحتمل أن يتم الكشف عنه في IFA 2020.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق