اخر الاخبار

توفر نتفليكس دعم HDR لعدد من هواتف سامسونج الذكية


توفر نتفليكس دعم HDR لعدد من هواتف سامسونج الذكية


أضافت نتفليكس دعم HD و HDR للعديد من هواتف سامسونج اليوم ، خاصة تلك التي تم الإعلان عنها في حدث Unpacked. بالنسبة للمبتدئين ، فإن شهادة نتفليكس الرسمية مطلوبة للهواتف الذكية لتشغيل محتوى HD أو HDR. بينما تعد شهادة Widevine L1 شرطًا أساسيًا لتشغيل HD ، فإن نتفليكس تضيف خطوة أخرى للموافقة على الأجهزة.

ليس بالضرورة أن تتمكن جميع أجهزة Android التي تحتوي على شاشة جيدة بما يكفي من مشاهدة الأفلام من Netflix بدقة HD أو HDR. بدلاً من ذلك ، تختار الشركة اعتماد الأجهزة الفردية لتطبيقها.

هناك ما يصل إلى 12 جهازًا جديدًا من سامسونج يمكنها الآن بث Netflix بدقة عالية ، بينما تم تمديد دعم HDR فقط لأحدث أجهزة سامسونج الرائدة ، بما في ذلك Galaxy Note20, Note20 Ultra, Galaxy Tab S7+, Galaxy Z Flip 5G, Galaxy Z Fold 2.



* Samsung Galaxy Note 20
* Samsung Galaxy Note 20 Ultra
* Samsung Galaxy Tab S7+
* Samsung Galaxy Z Flip 5G
* Samsung Galaxy Z Fold 2


وفي الوقت نفسه ، اكتسبت قائمة Netflix للأجهزة المتوافقة مع HD مجموعة متنوعة من هواتف سامسونج الجديدة ، بما في ذلك القائمة في الأعلى ، بالإضافة إلى العديد من هواتف سلسلة Galaxy A الجديدة.


* Samsung Galaxy Tab A7
* Samsung Galaxy Tab S7
* Samsung Galaxy A21s
* Samsung Galaxy A31
* Samsung Galaxy A41
* Samsung Galaxy A51 5G
* Samsung Galaxy A71 5G

* Samsung Galaxy M31s

بصرف النظر عن هواتف سامسونج هذه ، حصل هاتفي شركة TCL وهما TCL 10 5G و TCL 10 Plus أيضًا على دعم HDR. وغني عن القول أن هاتفك يمكنه تشغيل محتوى عالي الدقة إذا كان يدعم تشغيل HDR. يمكنك العثور على القائمة الكاملة لأجهزة HD أو HDR المدعومة من Netflix من مركز مساعدة Netflix.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق