اخر الاخبار

موزيلا تعلن عن تحديث رئيسي لتطبيق فايرفوكس على أجهزة Android


موزيلا تعلن عن تحديث رئيسي لتطبيق فايرفوكس على أجهزة Android


تطرح شركة موزيلا أخيرًا إصدارًا جديدًا تمامًا من متصفح فايرفوكس لنظام أندرويد ، الإصدار رقم 79. يأتي هذا التحديث بواجهة معاد تصميمها بالكامل وخيارات تخصيص جديدة والمزيد.

يتضمن Firefox 79 لنظام اندرويد بعض التحسينات التي ظهرت في إصدارات سطح المكتب من المتصفح منذ الإصدار 68. يتم الآن تشغيل الحماية المحسّنة من التتبع افتراضيًا ، مما يحظر الإعلانات وأدوات التتبع الأخرى خارج الصندوق. لمزيد من الخصوصية ، أنشأت Mozilla اختصارًا سريعًا للوضع الخاص في الشاشة الرئيسية للمتصفح ، ويمكنك أيضًا تثبيت اختصار الوضع الخاص في مشغل Android الخاص بك حتى تتمكن دائمًا من الانتقال إليه مباشرة.

يقدم Firefox لنظام Android الآن حماية تتبع محسّنة ، مما يوفر تجربة ويب أفضل. يأتي تطبيق التصفح الذي تم تجديده مزودًا بأعلى حماية للخصوصية على الإطلاق بشكل افتراضي.


موزيلا تعلن عن تحديث رئيسي لتطبيق فايرفوكس على أجهزة Android


فيما يتعلق بالمظهر ، فإن واجهة المستخدم الجديدة أنظف وأسهل في التعامل معها وجعلها خاصة: يمكن للمستخدمين تعيين شريط عنوان URL في الجزء السفلي أو العلوي من الشاشة ، مما يؤدي إلى تحسين إمكانية الوصول إلى أهم عنصر في المتصفح خاصة لمن لديهم الهواتف الذكية على الجانب الأكبر.

يبسط Firefox لنظام Android التبديل بين السمات الفاتحة والداكنة ، حسب التفضيلات الفردية أو احتياجات الرؤية أو البيئة. أولئك الذين يفضلون التبديل التلقائي يمكنهم أيضًا ضبط Firefox على اتباع إعداد Android ، بحيث يتحول تطبيق التصفح تلقائيًا إلى الوضع المظلم في وقت معين من اليوم.

يمكنك تنزيل تطبيق Firefox المحدث هنا من متجر Play.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق