اخر الاخبار

ستتوقف مايكروسوفت عن دعم الإصدار القديم من Microsoft Edge العام المقبل


ستتوقف مايكروسوفت عن دعم الإصدار القديم العام المقبل



أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أن دعم الإصدار القديم من متصفح Microsoft Edge سينتهي في 9 مارس 2021. بعد هذا التاريخ ، لن يتلقى الإصدار القديم إرث Microsoft Edge أي تحديثات أمنية جديدة.

منذ إطلاق متصفح Edge الجديد المستند إلى Chromium في شهر يناير ، قام ملايين المستخدمين بترقية متصفحاتهم إلى Microsoft Edge الجديد. حيث يقدم الإصدار الجديد من متصفح Microsoft Edge المستند إلى Chromium العديد من المزايا والتحسينات الى تلبي حاجة المستخدمين.


من خلال التكامل الأصلي في أدوات الإدارة والأمان والإنتاجية من Microsoft ، توصي الشركة باستخدام Microsoft Edge الجديد لتلبية توافق عملائها واحتياجات العمل عن بُعد الآمنة. يحتوي Microsoft Edge على SmartScreen مدمج ولديه أعلى تصنيف في الحماية من التصيد والبرامج الضارة كما تم قياسه في دراستين مستقلتين.

وذكرت مايكروسوفت أنها ستدعم أيضًا انتقال عملائنا إلى Microsoft Edge الجديد بمساعدة توافق التطبيقات والموقع. كجزء من وعد App Assure ، حيث أن مهندسو Microsoft على استعداد لمساعدة العملاء في حالة مواجهة مشكلات التوافق.


 أعلنت مايكروسوفت أيضًا أن الأجهزة الجديدة وتحديثات ميزات Windows المستقبلية (بدءًا من Windows 10 ، الإصدار 20H2) ستحتوي على Microsoft Edge الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق