اخر الاخبار

مايكروسوفت تكشف عن التغييرات القادمة على مساعدها الصوتي Cortana




كشفت شركة مايكروسوفت مطلع هذا العام عن مستقبل المساعد الرقمي Cortana. بدلاً من التنافس مع خدمات Google Assistant و Alexa ، قالت مايكروسوفت أنها تضع Cortana كمساعد إنتاجي شخصي.

 كجزء من هذه الاستراتيجية المحدثة ، تقوم شركة مايكروسوفت بإزالة الموسيقى والمنزل المتصل ومهارات Cortana. نشرت مايكروسوفت اليوم مقالة دعم جديدة تشرح بالتفصيل التغييرات القادمة التي ستطرأ على Cortana.

ستنهي مايكروسوفت دعم جميع مهارات Cortana التابعة لجهات خارجية في 7 سبتمبر. وفي أوائل عام 2021 ، ستتوقف مايكروسوفت عن دعم تطبيق Cortana للجوال (iOS و Android).

ستنهي مايكروسوفت دعمها لدمج خدمة Cortana في المتحدث Harman Kardon Invoke في يناير 2021. حيث عملت Microsoft عن كثب مع Harman Kardon لإنشاء خطة انتقال لجهاز يدعم تقنية Bluetooth. مع تحديث البرامج الثابتة القادم من Harman Kardon في أوائل عام 2021 ، يمكن للمستخدمين مواصلة الاستماع إلى الموسيقى المفضلة وملفات البودكاست ومحطات الراديو على Invoke عبر Bluetooth.

تمنح مايكروسوفت أيضًا بطاقة هدايا بقيمة 50 دولارًا لكل استدعاء نشط لمالك أحدث حساب Microsoft مقره الولايات المتحدة يستخدم لإعداد متحدث Invoke الذي أرسل طلبًا صوتيًا إلى خدمة Cortana بعد 31 يوليو 2019 ، وقبل هذا الإعلان. مزيد من التفاصيل حول هذا العرض على صفحة دعم Invoke.

ستقوم مايكروسوفت بإزالة دعم الإصدار السابق من Cortana في الإصدار الأول من Surface Headphones. يمكن لمالكي سماعات Surface من الجيل الأول التعرف على المزيد حول برنامج بطاقة هدايا Microsoft على صفحة الدعم الخاصة بنا.


وذكرت مايكروسوفت "لقد أمضينا الكثير من الوقت في التفكير في هذا الانتقال ونتفهم أن هذه التغييرات قد تعطل بعض عملائنا. نتطلع إلى مواصلة الابتكار في الطرق التي يمكن أن تساعدك بها Cortana في التنقل في مكان العمل الحديث حتى تتمكن من توفير الوقت والتركيز على الأشياء الأكثر أهمية في يومك ".

وذكرت مايكروسوف أنها لم تشهد شركة مايكروسوفت طلبًا كبيرًا على Cortana في مساحة الترفيه / المنزل الذكي ، وهذا ليس مفاجئًا ، نظرًا لأن Microsoft اليوم تدور تقريبًا حول الأعمال.


كنت أعتقد أن مايكروسوفت قد تعلن اليوم أيضًا عن تغيير اسم Cortana ، لكن مايكروسوفت تلتزم باسم Cortana ، ربما لأن المسؤولين يعتقدون أنه لا تزال هناك بعض قيمة العلامة التجارية ولأنهم يريدون أن يشعر المستخدمون بأن قدرات الإنتاجية المدمجة تحاكي تجربة وجود مساعد شخصي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق