اخر الاخبار

تتيح مايكروسوفت دعم مظاهر Chrome في Edge Canary


تتيح مايكروسوفت دعم مظاهر Chrome في Edge Canary



يأتي متصفح Microsoft Edge الجديد المستند إلى Chromium بموضوعين افتراضيين ، الضوء و الداكن ولكن يتبع سمة نظام التشغيل بشكل افتراضي. بخلاف هذه ، لا يدعم متصفح Edge تثبيت مظاهر مخصصة في المتصفح.

دعمت متصفح Microsoft Edge ملحقات Chrome. مما سهل على المستخدمين زيارة سوق Chrome الإلكتروني وتثبيت الإضافات المطلوبة. منذ الأشهر القليلة الماضية ، قامت الشركة ببناء متجر الإضافات الخاص بها. يحتوي متجر إضافات Edge الآن على أكثر من ألف امتداد من فئات مختلفة.

طلب المستخدمون من مايكروسوفت إضافة دعم للمظاهر في سوق Chrome الإلكتروني أيضًا ، واستمعت الشركة إلى مستخدميها ، وقامت بإضافة علامة لها في إصدار Edge Canary.


الآن ، الخبر السار هو أن تثبيت مظهر Chrome في متصفح Microsoft المستند إلى Chromium لن يتطلب منك تمكين السماح بتثبيت علامة السمات الخارجية ، حيث تدعم مايكروسوفت الآن مظاهر Chrome في Edge بشكل افتراضي.

 ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، قامت مايكروسوفت بتمكين الميزة بشكل افتراضي فقط في اصدار Edge Canary ، مما يعني أنك إذا كنت تستخدم Edge Dev أو Stable ، فستظل بحاجة إلى تمكين العلم لتثبيت مظاهر Chrome.

 ومع ذلك ، فهذا يعني أيضًا أنه نظرًا لأن الميزة متاحة الآن في قناة Canary ، فإن المستخدمين في القناة الثابتة سيحصلون عليها أيضًا في النهاية ، إنها مسألة وقت فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق