اخر الاخبار

تحديث Messenger يجلب ميزة قفل التطبيق وإعدادات الخصوصية الجديدة


تحديث Messenger يجلب ميزة قفل التطبيق



أصدر فيسبوك تحديثًا لتطبيق Messenger الخاص به والذي يضيف طبقة أخرى من الأمان للمستخدم ، تسمى App lock. إلى جانب ذلك ، يقدم فيسبوك أيضًا قسمًا جديدًا لإعدادات الخصوصية في التطبيق حيث يمكن للمستخدمين العثور على جميع الإعدادات التي تركز على الخصوصية مثل القصص المكتومة والأشخاص المحظورين وما إلى ذلك في موقع واحد.

تعد ميزة قفل التطبيق ميزة شائعة في التطبيقات هذه الأيام ، بما في ذلك واتساب ، الذي أضاف قفل التطبيق العام الماضي لكل من Android و iOS. باستخدام قفل التطبيق ، يمكن للمستخدمين منع الآخرين من فتح تطبيق Messenger ، والسماح بفتح التطبيق من خلال إعدادات خصوصية الجهاز مثل بصمة الإصبع أو مصادقة الوجه.



تحديث Messenger يجلب ميزة قفل التطبيق




قام فيسبوك بدمج جميع إعدادات الخصوصية في التطبيق ضمن قائمة واحدة ، تسمى إعدادات الخصوصية. في هذه القائمة ، يمكن للمستخدمين العثور على إعدادات مختلفة مثل عناصر التحكم في الجمهور للقصص والقصص المكتومة والأشخاص المحظورين وقفل التطبيقات.



تحديث Messenger يجلب ميزة قفل التطبيق



أيضاً ، تم تحسين ميزة التبديل السهل بين ملفات الحسابات الشخصية وحسابات الصفحات ، وتمكين الرد على رسائل صفحاتك بسرعة ، وميزة التحكم في وقت تلقي الإخطارات لكل حساب.

يعمل فيسبوك على تقديم المزيد من الضوابط حول من يمكنه مراسلتك / الاتصال بك ، كما أنهم يختبرون ميزة تقوم بطمس الصور في مجلد طلبات الرسائل ، بحيث يتم منح المستخدمين خيارًا فيما إذا كانوا يريدون رؤية صورة مرسلة من مستخدم غير معروف قبل الإبلاغ عنها أو حظرها.


تتوفر ميزة قفل التطبيق لـ Messenger على iPhone و iPad بدءًا من اليوم وسيصل إلى Android في وقت ليس ببعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق