اخر الاخبار

كيفية ترجمة مواقع الويب على iPhone و iPad في iOS 14


كيفية ترجمة مواقع الويب على iPhone و iPad في iOS 14


من بين المزايا الرائعة التي ستصل إلى متصفح سفاري هذا العام مع iOS 14 و iPadOS 14 ، هي الترجمة المضمنة. في هذا المقال سنتعرف على كيفية ترجمة مواقع الويب على iPhone و iPad في iOS 14 و iPadOS 14.


بالإضافة إلى تطبيق الترجمة الجديد المخصص لأجهزة iPhone و iPad في iOS 14 و iPadOS 14 ، يتمتع متصفح سفاري أيضًا بالقدرة على ترجمة مواقع الويب بالكامل باستخدام أحدث البرامج. الميزة في مرحلة تجريبية ولكنها تعمل بشكل جيد.

تطبيق الترجمة الجديد لنظام التشغيل iOS 14 ، يدعم 11 لغة في الوقت الحالي باللغات العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية والروسية والإسبانية. وينطبق الشيء نفسه على الأرجح على ميزة الترجمة في متصفح سفاري.

ملاحظة: يتوفر iOS 14 و iPadOS 14 كإصدارات تجريبية مجانية عامة بالإضافة إلى إصدارات تجريبية للمطورين لأجهزة iPhone و iPad. اقرأ المزيد هنا حول كيفية تثبيتها.

كيفية ترجمة مواقع الويب على iPhone و iPad في iOS 14:

* على iPhone أو iPad ، افتح موقعًا إلكترونيًا في متصفح سفاري بلغة أجنبية.
* اضغط على أيقونة aA في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك (في عنوان url / شريط البحث)

كيفية ترجمة مواقع الويب على iPhone و iPad في iOS 14


* اختر الترجمة إلى العربية أو لغتك الأساسية الأخرى.
في المرة الأولى التي تستخدم فيها الميزة ، انقر فوق تمكين الترجمة لاستخدام الإصدار التجريبي. يمكنك النقر فوق رمز aA لإيقاف تشغيل الترجمات.

نظرًا لأن ميزة ترجمة مواقع الويب الجديدة في متصفح سفاري لا تزال في مرحلة تجريبية ، فإنها بطبيعة الحال ليست مثالية ، ولكنها تعمل بشكل جيد بشكل عام بالفعل ومتاحة لمعظم مواقع الويب التي قمنا بزيارتها بلغة أجنبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق