اخر الاخبار

كيف يمكنني البدء في التسويق بالعمولة؟


كيف يمكنني البدء في التسويق بالعمولة؟


كنت أعتقد أن المشاركة في التسويق بالعمولة هي عملية سهلة وهي طريقة سهلة لكسب دخل سلبي. لكن الحقيقة أن الأمر ليس كذلك لأن المال لا يسقط ببساطة من السماء. في أي نجاح تجاري ، الجهد والالتزام ، هو المفتاح. لذا قبل أن تنغمس في هذا العمل ، اسأل نفسك عما إذا كنت على استعداد لوضع جهد والتزام 100٪.

بحكم التعريف "التسويق بالعمولة هو عملية كسب عمولة من خلال الترويج لمنتجات الآخرين أو الشركة). تجد وتختار منتجًا يعجبك (والذي يطلق عليه عادةً اسم NICHE) للترويج له للآخرين وكسب جزء من الربح لكل عملية بيع تقوم بها. "يبدو سهلاً ، أليس كذلك؟

حسنا من الناحية الفنية ليست بهذه السهولة كما يبدو. يجب أن تلتزم بتعلم الخطوات نحو أن تصبح مسوقًا تابعًا والأهم هو اتخاذ إجراء.

فيما يلي بعض الخطوات الأساسية لكيفية البدء:

1- حاولت أولاً التعلم من الإنترنت ولكني أجد صعوبة في فهمها. هناك الكثير من مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب ولكن البرامج التعليمية قليلة المحتوى. لذا فإن أفضل شيء فعلته بعد ذلك هو التسجيل في برنامج الفصل الدراسي الذي وجهني خطوة بخطوة حول كيفية البدء كمسوق تابع. كان هذا أول عملية اكتساب معرفة استثمارية. للبدء في أي عمل تجاري ، يحتاج المرء إلى استثمار صغير في البداية ، لأنه لا يوجد شيء مجاني. لكن هذا الاستثمار أعطاني عوائد جيدة بالفعل.

2- يتطلب البرنامج أيضًا أنني قمت باستثمار صغير في امتلاك اسم مجال واحد على الأقل وحساب استضافة ويب للتسجيل ، تمامًا مثل أي نشاط تجاري آخر ، يجب أن يكون له اسم وموقع. لاستضافة الويب واسم المجال ، هناك الكثير من مزودي الخدمة للاختيار من بينهم مثل BlueHost ؛ GoDaddy وما إلى ذلك.

3- تحتاج أيضًا إلى الاشتراك في حساب الرد الآلي الخاص بك (على سبيل المثال ، AWeber أو GetResponse) لالتقاط وتخزين رسائل البريد الإلكتروني لعملائك / العملاء الذين اشتركوا في عروضك الترويجية. هناك شيء واحد يجب تذكره هو أن كلاً من استضافة الويب وخدمات الرد التلقائي تتطلب الدفع ، ولكنها رخيصة وبأسعار معقولة.

4- بعد ذلك ، تحتاج إلى تحديد مكانة NICHE "التخصص" الخاصة بك ، إذا لم تكن تعرف تمامًا ما هو مكانك حتى الآن ، فإليك بعض النصائح التي قد تجدها مفيدة. بعض الأسئلة الرئيسية التي يجب أن تطرحها على نفسك عند تحديد مكانك هي: ما هي المواضيع التي أتحمس لها بالفعل؟ هل يوجد مال في هذا المكان؟ هل هناك اهتمام كاف / بالطلب على المنتجات في هذا المجال؟ هل هناك برامج تابعة متوفرة في هذا المكان؟
اختيار برنامج تابع يلبي مكانة اختيارك سيأخذ بعض العمل. خصص وقتًا كبيرًا لتحليل البرنامج لأن هذا بالطبع من أين سيأتي دخلك ، ما مقدار العمولة التي من المحتمل أن تحصل عليها من المنتجات؟ تأكد من الاشتراك في البرامج المربحة وتحقيق عائد كافٍ على الاستثمار.

هناك العديد من البرامج التابعة لكل من المنتجات المادية المتاحة في السوق مثل Amazon Associate وما إلى ذلك وللمنتج الرقمي مثل ClickBank و ShareASale ؛ صحة السوق ؛ JVZoo وما إلى ذلك. تحتاج إلى التسجيل للحصول على عضوية مجانية قبل أن تتمكن من البدء في الترويج لمنتجاتها. سيتم تحديد شروط العمولة بشكل واضح من خلال هذه البرامج.

أخيرًا ، بمجرد أن يصبح موقعك جاهزًا ، فقد حان الوقت لإنشاء محتوى له. يجب أن يكون المحتوى الذي تنشئه ذا صلة بمكانتك ولكنه أيضًا مثير للاهتمام وجذاب بما يكفي لجعل جمهورك يعود مرة أخرى. هناك العديد من البرامج المتاحة حول كيفية إنشاء صفحتك المقصودة / صفحة الضغط التي يمكن استخدامها لجذب المشتركين. فقط احصل على واحدة من هذه لتلبية احتياجاتك الأساسية عند إنشاء هذه الصفحة ليتم تحميلها على موقع الويب الخاص بك.

ثم تحتاج إلى الترويج لمنتجاتك من خلال الحصول على الكثير والكثير من حركة المرور لمنتجاتك. هناك طريقة مرور مجانية ، مثل من خلال FaceBook و YouTube Video ؛ منتديات على الإنترنت ، المدونات ، ومن خلال حركة المرور المدفوعة مثل الإعلانات في FaceBook ؛ إعلانات Bing أو الإعلانات الفردية.


هذه ، بعض المعلومات الأساسية للبدء في التسويق بالعمولة. إغراء التسويق بالعمولة لا يمكن إنكاره ، من يستطيع مقاومة الدخل السلبي؟ ولكن لتحقيق هذا الدخل السلبي ، يجب عليك القيام ببعض الأعمال أولاً. الخطوات المذكورة أعلاه جيدة. ثم أنت بحاجة إلى الالتزام ، واتخاذ الإجراءات والمثابرة لرؤية النجاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق